المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 5 إيجابيات في إنتصار ريال مدريد الصعب على سيلتا فيجو


coobra
08-28-16, 03:27
http://hihi2.com/wp-content/uploads/2016/08/hihi2_2016-08-28_01-20-20-640x406.jpg

هاي كورة _ فاز ريال مدريد على سيلتا فيجو في الجولة الثانية من الليجا الاسبانية موسم 2016/2017، بصعوبة كبيرة بعد خطف النقاط الثلاثة في الدقائق العشر الأخيرة.

ريالإستفاد من هذه المباراة من جميع الإتجاهات، الفوز والصدارة المؤقتة، بالإضافة لتقديم العديد من اللاعبين أداء جيد في الوقت الذي شاركوا خلاله.



1- ألفارو موراتا

هدف ألفارو موراتا الأول مع ريال مدريد بعد عودته من يوفنتوس، كان بالنسبة له هام جداً في الوقت الحالي، هدف يحتاجه صاحب الـ23 عام، بعد سوء حظ أمامه في المباريات الماضية.

تسجيل الهدف والمحاولات على المرمى كأكثر اللاعبين تسديداً، وعدم غياب اللاعب عن التهديف أكثر من ذلك، أشياء ستنعكس على أداء ألفارو معنوياً، مثلما حدث ذلك مع يوفنتوس.

2- خاميس رودريجيز

بعد هدف سيلتا الثاني، قام زيزو بإقحام خاميس رودريجيز بدلاً من لوكا مودرتش في مغامرة للمدرب الفرنسي، مغامرة أتت أكلها بعد دخول الكولمبي.

دخول خاميس في الوقت المثالي كان له تأثير إيجابي على أداء الريال، تنشيط الدور الهجومي بسرعاته وتمريراته بين الخطوط، بالإضافة للسرعة في الإرتداد.

الأهم من كل ذلك، هو قناعة زيدان التامة باللاعب وتأكيده بأنه لن يرحل هذا الموسم، ليرد على الشائعات التي أكدت على خروج الكولمبي من قلعة بيرنابيو.

3- توني كروس

بإمكان كروس مهما كانت صعوبة المباراة أن يمتص حماسها بلمسة واحدة من قدمه، اللاعب الذي لا يحتاج لقدمه أكثر ما يحتاج لعقله بإمكانه فعل كل شئ بوسط ملعب ريال مدريد.

هدف كروس الذي جاء للريال بالفوز، سجل مثله كثيراً من قبل، لكن هذا الهدف الصعب يعتبر هو إستعادة لياقة الألماني كاملة وفي الوقت المثالي بعد مجهود بدني وعدم جاهزيته للمباريات السابقة.

زيدان تعامل جيداً مع كروس، الإبقاء عليه وخروج مودرتش رغم أن الأخير حصل على قسط أكبر من الراحة بعد اليورو، لكن الثقة في مودرتش والدراية بحالته كانت واضحة في الملعب.

4- تغييرات زيدان

زيزو بعدما تعادل سيلتا، دفع بالتغيير الأول ثم في ظرف 10 دقائق إستنفذ تغييراته قبل أن تتصعب عليه المباراة، ولكي يدخل اللاعبين أجواء المباراة مباشرة دون جس نبض وفي الوقت المناسب.

الثلاثي الذي دخل كان له تأثير على نتيجة المباراة، حيث ساهم لوكاس فاسكيز الذي دخل في الشوط الثاني في هدف كروس بعدما مهد له الكرة بطريقة رائعة.

5- الفوز في الوقت المناسب

سيتوقف الدوري الأسباني لمدة إسبوعين، من المهم أن ينهي ريال مدريد هذه الفترة بالعلامة الكاملة، لا يعلم ما يخبئه له زيدان التوقف الدولي، إصابات أو إجهاد لبعض اللاعبين، وربما تعثر في المباريات التي تعقب التوقف الدولي.

الفوز بمباريات مثل سيلتا تأتي ببطولة، وليس المباريات الكبيرة فقط، لكن مباراة مثل هذه قبل التوقف والفوز فيها يكون بصعوبة مثل هذه، فبالتأكيد فوز ثمين وفي وقت مناسب ومثالي.