المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "كيا" الجديدة مرغوبة في روسيا


mr.ddd
08-27-16, 19:32
"كيا" الجديدة مرغوبة في روسيا




طرحت شركة "كيا" ثلاث نسخ جديدة من سيارات الكروس "سبورتاج" للبيع في الأسواق الروسية مع مطلع شهر أبريل/نيسان الماضي، ولقيت هذه النسخ شعبية وإقبالا كبيرين من لدن الزبون الروسي.
وتنتمي نسخ الكروس "سبورتاج" التي طرحتها "كيا" في الأسواق الروسية إلى الجيل الرابع، وتم تزويدها بمحرك سعته 2 لتر ويولد طاقة قدرها 150 حصانا. هذا وتختلف النسخ الثلاث إحداها عن الأخرى في بعض المواصفات، إذ تتميز "كيا سبورتاج COMFORT" بنظام دفع أمامي وناقل حركة ميكانيكي مع ست سرعات، وجاء تصميم سقف السيارة متميزا إذ يصل قطر العجلة إلى 17 إنشاً، كما تحتوي السيارة على خاصية البلوتوث ويصل سعر هذه السيارة في الأسواق الروسية إلى مليون و354 ألف روبل (20 ألف دولار تقريبا).
أما النسخة الثانية فهي "كيا سبورتاج CLASSIC" وقد جاءت مع ناقل سرعة أوتوماتيكي سداسي، ومرايا إلكترونية ويصل قطر العجلة إلى 16 إنشاً، أما داخل السيارة فيتكون من مقاعد قماشية ومقود مصنوع من الجلد، ويصل سعر النسخة من هذه السيارة في الأسواق الروسية إلى مليون و364 ألف روبل (20300 دولار تقريبا).
وجاءت النسخة الثالثة وهي أيضا تحت مسمى "كيا سبورتاج classic" لكن تختلف عن نظيرتها بناقل السرعة الميكانيكي ونظام الدفع الرباعي ويصل سعرها إلى مليون 384 ألف روبل (20500 دولار).
تجدر الإشارة إلى أن النسخ الثلاث من سيارات "كيا" والتي تنتمي إلى الجيل الرابع طرحت في الأسواق الروسية منذ الأول من أبريل/نيسان الماضي، واحتلت هذه النسخ في يوليو/تموز الماضي المركز الثاني في تصنيف السيارات الأكثر شعبية في روسيا. ومنذ طرح نسخ سيارات "سبورتاج" للبيع وإلى غاية نهاية يوليو/تموز الماضي بيعت 6263 من هذه السيارات في الأسواق الروسية.