المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أنشيلوتي دائماً يعرف من أين تؤكل الكتف


coobra
08-27-16, 11:02
http://hihi2.com/wp-content/uploads/2016/08/hihi2_2016-08-27_09-22-53-640x360.jpg

هاي كورة _ فاز كارلو انشيلوتي في أول مباراة له مع بايرن ميونخ بالدوري الألماني بسداسية نظيفة على فيردربريمن في إفتتاح الدوري الألماني موسم 2016/2017 على ملعب أليانز أرينا.



كارلو دائماً ما كان واقعي جداً واقعية إيطالية خالصة، بأقل الطرق يصل إلى المرمى مع جميع الفرق التي قام بتدريبها.



سداسية بايرن أوضحت الكثير من الملاحظات في أداء بايرن أنشيلوتي الذي للوهلة الأولى إتضح للجميع بأن بايرن أنشيلوتي مختلف عن بايرن جوارديولا.



شابي ألونسو

بعيداً عن الهدف الرائع الذي سجله ألونسو، لكن وصول كارلو أنشيلوتي إلى ريال مدريد وإلى بايرن وفي كلا المهمتين يتواجد ألونسو، فهذا من حسن حظ أنشيلوتي الذي يرى في ألونسو لاعب الإرتكاز المناسب تماماً لإسلوب لعبه.



مع ريال مدريد ألونسو كان هو محور وسط الملعب، الملعب كله يدور من حوله، رحيله في الموسم الثاني للمدرب الإيطالي تسبب في خروج ريال مدريد بدون بطولات هذا الموسم.



السهل الممتنع

بايرن الذي كان مع بيب جوارديولا يدور الكرة ويستحوذ عليها وفي بناء الهجمة يمكن أن يمرر أكثر من 20 تمريرة، إختلف تماماً مع الرجل الإيطالي الذي يمتاز بإسلوب السهل الممتنع.



بثلاث أو اربع تمريرات يصل بايرن إلى المرمى بسهولة، ولكن يصعب على المدافعين فهم هذه التمريرات أو التصدي لها، تمريرات قطرية وطولية وقصيرة من بين المدافعين وبين الخطوط، لا يتفطن لها المدافعين تجعل مهاجمي أنشيلوتي أمام الشباك مباشرة.



الدفاع المُحكم

أنشيلوتي مدرب إيطالي يعرف جيداً ما يعنيه الدفاع المُحكم، يملك مدافعين رائعين ويغلق بهم جميع المنافذ أمام الخصم، الإعتماد على تغطية لاعبي الوسط للظهيرين في حالة التقدم، تفقد جناحي الخصم السيطرة أو سرعة الإرتداد بالكرة.