المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مميزات هاتف جيوني بايونير P5W


كوكب الالعاب
08-26-16, 18:20
مع الأيام الأولى من عام 2016، استقبلت أسواق الهواتف الذكية في العالم، أحدث مبتكرات شركة جيوني Gionee الصينية، هاتفها المتميز جيوني بايونير Gionee Pioneer P5W، والذي كانت الشركة قد أعلنت عنه في ديسمبر 2015.
يتميز هاتف جيوني بايونير Gionee Pioneer P5W، بأنه يعمل بنظام أندرويد 5.1 (لولي بوب)، ومعالج 1.3جيجا هيرتز ميديا تك MT6735، رباعي النواة.
هذا الهاتف الذكى يمتلك الكثير من المميزات والتى من شانه تستطيع ان تجعله واحد من افضل الهواتف المحمول على مستوى السوق العالمى وليس المحلى فقط وبالتالى يعشقه الكثير من الناس بسب هذه التقنيات الممتز فهو يستطيع بكل هذه التقنيات ان يجعل التطبيقات والالعاب والفديوهات وغير ذلك سريعه للدرجه التى لايستطيع ايقافه الا اذا ضغط على الزرر
كما و يعمل هاتف جيوني بايونير P5W ثنائي شريحة الاتصال الرائع هذا بمعالج 1.3جيجا هيرتز ميدياتك MT6735 رباعي النواة الذي من شانه يستطيع ان يمنحك اداء متميز في كل الاوقات . كما وتمنحك ايضا وحدة المعالجة المركزية هذه استعمال رائع ومدهش وتدعم تشغيل متعدد للتطبيقات والبرامج لكى تستطيع ان تحصل على مهام تعمل بسلاسة واستعمال ممتاز واكثر من رائع. وعلاوة على ذلك .تضم وحدة المعالجة المركزية هذه سعة رام 1جيجا التي تستطيع ان تمنحك عملية تعدد مهام ممتازة وسلسة واكثر مرونه فى الاستعمال. كما ويتميز ايضا هاتف جيوني بايونير P5W ثنائي شريحة الاتصال بسعة تخزين ذاكرة 16جيجا لكى تستطيع ان تتمكن من حفظ التطبيقات وغيرها من الملفات الاخرى . كما ويدعم هذا الهاتف الرائع خاصية تشغيل شريحتين اتصال لرقمين مختلفين. ويدعم هاتف جيوني بايونير P5W ثنائي شريحة الاتصال الرائع هذا خيار الاتصال بشبكات الجيل الثالث لتحصل على الانترنت السريع. كماويضم هذا الهاتف كاميرا رئيسية 5ميجا بكسل واخرى امامية 2ميجابكسل لكى تستطيع ان تحصل على تجربة تصوير رائعة ومدهشه بالطبع لدى الجميع. هاتف جيوني بايونير P5W ثنائي شريحة الاتصال الرائع هذا متوفر باللون الاسود، ويعمل ببطارية 2000مل امبير التي تمنحك استعمال يدوم طويلا.
https://encrypted-tbn3.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcTHynztQAShxbUt37McpynkrFViVWnI1 Owxb6yhTXYXAEmHueuTww

المصدر:هاتف جيوني بايونير P5W (http://modernsmobile.blogspot.com/2016/08/p5w.html)