المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صحيفة الرياضية تطالع نتائج المنتخب التايلاندى والعراقى (ق ج1 تصفيات كأس العالم 2018)


toufik
08-26-16, 17:17
قطر تكتسح تايلاند بثلاثية

أمطر المنتخب القطرى الأول لكرة القدم شباك نظيره التايلاندى أمس بثلاثة أهداف نظيفة، فى اللقاء الودى الذى جمع المنتخبين على ملعب جاسم بن حمد بنادى السد بالعاصمة القطرية الدوحة أمس، وذلك فى إطال استعدادات المنتخبين للمرحلة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018م بروسيا.

وإفتتح المنتخب القطرى التسجيل مبكراً عند الدقيقة (8) من المباراة، بهدف حسن الهيدوس من ضربة جزاء، قبل أن يضيف تاباتا الهدف الثانى فى الدقيقة (62)، ليعود حسن الهيدوس ويزيد الغلة بهدف شخصى ثان له، والثالث لمنتخب قطر عند الدقيقة (77).

يذكر أن المنتخب التايلاندى سيتوجه إلى الرياض يوم الإثنين المقبل، ليواجه المنتخب السعودى فى افتتاحية التصفيات، يوم الخميس الموافق الأول من سبتمبر.





العراق يستعد لمواجهتى 1 و 6 سبتمبر

4 دول تجهز كتيبة (الرافدين) للتصفيات

الرياض - أحمد الخلف

أنهى المنتخب العراقى الأول لكرة القدم استعداداته للمرحلة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018م بروسيا، التى يلتقى فيها المنتخب الأسترالى فى الأول من سبتمبر فى أستراليا، إضافة للقاء المنتخب السعودى فى 6 سبتمبر بالعاصمة الماليزية كوالالمبور.

حيث بدأ منتخب (أبناء الرافدين) استعداداته مبكراً بخوضه عدداً من التجارب الودية، كان أولها عندما التقى المنتخب الأوزبكى فى الـ 24 يوليو الماضى، على ملعب نادى بونديكور فى العاصمة الأوزبكية طشقند، وانتهى اللقاء بخسارة العراق 2-1 ، وفى الـ 8 من أغسطس الجارى التقى نظيره القطرى على ملعب جاسم بن حمد بنادى السد بالعاصمة القطرية الدوحة، وانتهى اللقاء بفوز قطر 2-1، ومن ثم طار المنتخب العراقى إلى ماليزيا، حيث خاض مواجهة ودية أمام كوريا الشمالية فى الـ 21 أغسطس الجارى، التى انتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لكل منهما، قبل أن يسافر إلى أستراليا ، ليختتم تجاربه الودى بلقاء نادى بيرث جلورى الأسترالى، ويتعادل معه بنتيجة 2-2 ، وسجل للعراق على حصنى ومحمد شوكان.



المصدر : صحيفة الرياضية
بتاريخ : يوم الجمعة 26 أغسطس 2016م