المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ?شامبيونزليج? .. المجموعة الرابعة | إجتمع الخصوم للثأر من سيميوني


coobra
08-26-16, 13:52
http://hihi2.com/wp-content/uploads/2016/08/hihi2_2016-08-26_12-14-21-640x394.jpg

هاي كورة _ أسفرت قرعة دوري أبطال أوروبا عن مواجهات مثيرة ضمن المجموعة الرابعة التي تضم، بايرن ميونخ الألماني، وأتليتكو مدريد الأسباني، وأيندهوفن الهولندي، وروستوف الروسي.



جميع المباريات في المجموعة تحمل طابع الثأر، بداية من مواجهة أنشيلوتي وسيميوني التي تعود لمبارياتهم في أسبانيا، سيميوني كان كالدبة السوداء بالنسبة لأنشيلوتي محلياً في جميع البطولات، أقصى الفريق الملكي من الكأس وإقتنص من أمامه كأس السوبر وتفوق عليه في الليجا بل وحقق الليجا التاريخية في وجود أنشيلوتي، لكن في دوري الأبطال أنشيلوتي أحرز العاشرة أمام سيميوني، كذلك أطاح به في الموسم الذي تلى موسم العاشرة.



مواجهة أنشيلوتي وسيميوني ثأر خاص بكل تأكيد، الإيطالي يسعى لمواصلة التفوقأوروبياً أمام الأرجنتيني للمرة الثالثة، والأرجنتيني يسعى لتكرار ما فعله في البطولات المحلية، ويثأر لما حدث معه في بطولتي 2014 و 2015.



بينما بايرن ميونخ يسعى أيضاً للثأر من أتليتكو مدريد، بعدما تأهل الفريق الأسباني للنهائي الموسم الماضي عبر بوابة بايرن، لذلك إجتمعت الخصوم وهو بايرن وأنشيلوتي من أجل الثأر من أتليتكو وسيميوني.



من جانبه نادي أيندهوفن الهولندي، يسعى للثأر من أتليتكو مدريد بعدما أخرجه من البطولة الموسم الماضي من دور الـ16 بعد التعادل السلبي ذهاباً وإياباً والفوز بركلات الترجيح بصعوبة بالغة.



كما يريد أيندهوفن الثأر للفريق الهولندي الأخر أياكس من روستوف الروسي الذي تأهل بعدما فاز على أياكس برباعية قاسية في مباراة العودة بعد التعادل 1-1 في مباراة الذهاب بالملحق.