المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صحيفة الرياضية : رباعية الأخضر تكمل جاهزية تايلاند + صور (مباراة ودية دولية 2016)


toufik
08-25-16, 16:03
كسب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم نظيره منتخب لاوس بأربعة أهداف دون رد في المواجهة الودية التي جمعت المنتخبين مساء أمس الأربعاء على ملعب حمد الكبير بالنادي العربي القطري. وتأتي هذه المواجهة الودية في المعسكر المقام حالياً في العاصمة القطرية "الدوحة" ضمن المرحلة الثانية من البرنامج الإعدادي لمشاركة المنتخب السعودي في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 م.

وجاءت أهداف المنتخب السعودي عن طريق تيسير الجاسم في الدقيقة (26) ومحمد السهلاوي في الدقيقة (48) وعلي عواجي في الدقيقة (66) وحسين المقهوي في الدقيقة (70). وعمد المدير الفني بيرت فان مارفيك (هولندي) على اللعب بتشكيلتين مختلفتين في شوطي المباراة.


يذكر أن المباراة شهدت حضور ومتابعة رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد وعضو اتحاد القدم خالد الزيد.

تشكيلتا الشوطين

عمد مدرب الأخضر مارفيك على تجربة أكبر عدد من اللاعبين في لقاء لاوس الودي، حيث أشرك في الشوط الأول كلاً من ياسر المسيليم في حراسة المرمى، وسلمان مؤشر، وتيسير الجاسم، وسلمان الفرج، وعبدالملك الخيبري، ومحمد البريك، ومنصور الحربي، وعمر هوساوي، وأسامة هوساوي، ومحمد السهلاوي، ونواف العابد. وفي الشوط الثاني أدخل مارفيك وليد عبدالله في حراسة المرمى، وفهد المولد، وحسين المقهوي، وعبدالمجيد الرويلي، وعبدالعزيز الجبرين، وحسن معاذ، وعبدالرحمن العبيد، ومحمد الفتيل، ومعتز هوساوي، ونايف هزازي، وعلي عواجي.

حصة تدريبية
يجري المنتخب السعودي الأول لكرة القدم صباح اليوم الخميس حصة تدريبية على ملعب أسباير المغطى عند الساعة 9:00 صباحاً في ختام المرحلة الثانية من البرنامج الإعدادي، وسيمنح المدير الفني بيرت فان مارفيك لاعبي المنتخب مساء اليوم إجازة لمدة 48 ساعة على أن يعاود اللاعبون الانضمام في المرحلة الثالثة من البرنامج الإعدادي في مدينة الرياض مساء يوم السبت المقبل.

الإدارة تشكر
اجتمعت إدارة المنتخب السعودي ظهر أمس بالمدير التنفيذي للمنتخبات القطرية أحمد العباسي وبحثا سبل التعاون بين المنتخب كما قدم المشرف على المنتخب طارق كيال شكره وتقديره للعباسي على تعاونه المميز مع بعثة المنتخب طوال سير المعسكر المقام حالياً في العاصمة القطرية "الدوحة" ومساعدته على تذليل المصاعب من أجل نجاح المعسكر. وفي نهاية الاجتماع تبادل المنتخبان الدروع التذكارية.

الدولية الأولى
شهدت مباراة الأخضر ولاوس المشاركة الأولى لعدد من لاعبي الأخضر، يأتي في مقدمتهم المهاجم علي العواجي، الذي استطاع تسجيل الهدف الدولي الأول له في الدقيقة 66 من عمر المباراة، كما شهدت المباراة مشاركة الظهيرين محمد البريك، وعبدالرحمن العبيد للمرة الأولى أيضاً.

المصدر : صحيفة الرياضية