المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Xperia من "سوني موبايل" في حلّة جديدة,موبايل سوني اكسبريا X مميزاته


mr.ddd
08-25-16, 13:47
http://upload.3dlat.net/uploads/3dlat.net_21_15_cc64_3dlat-com-141617113413.gif (http:///showthread.php?t=306919)
http://upload.3dlat.net/uploads/3dlat.net_25_16_af89_a9b224f15a391.jpg (http:///showthread.php?t=306919)
كشفت "سوني موبايل كوميونيكايشنز" النقاب أخيراً، عن الإطلالة الجديدة لعلامة "Xperia™" التجارية مع سلسلة هواتف ذكية من الفئة "اكس".

أضافت سلسلة "اكسبيريا اكس" Xperia X مستويات جديدة من التقنية الذكية إلى الكاميرا والبطارية والتصميم. في هذا الإطار، تسمح الكاميرا بالتقاط الحركة بتركيز تام وخالٍ من الضبابية، وذلك نتيجة التركيز البؤري التلقائي بخاصية التنبؤ الجديد بالكامل في "اكسبيريا اكس" و"اكسبيريا اكس بيرفورمنس" Xperia X Performance، مع الإشارة إلى أنّ هذه الخاصيّة تمّ تطويرها بالتعاون مع مهندسي كاميرا "سوني ألفا". بدوره، يمتدّ عمر البطارية لغاية يومين. علماً بأن الأخيرة تدع الهاتف يعمل لوقت أطول بعد عملية شحن واحدة، وذلك نتيجة تقنية "كيونوفو" (Qnovo) للشحن المتكيّف.
إشارة إلى أنّ كلّ هاتف من "اكسبيريا اكس" مدعوم لتحقيق الاستفادة القصوى من القدرات المتقدمة عبر مميزات ™Qualcomm® Snapdragon المعالج 650، لا سيما الاتصال، فائق السرعة.
كان مصمّمو "سوني" بحثوا عن الموادّ والتركيبات والانحناءات الأفضل لتتناسب مع راحة اليد، كما أنّ كلّ هاتف ذكي من سلسلة "اكس" يأتي بشاشة عرض زجاجية منحنية مع إطار دائري متكامل، وهو ما يجعله مريحاً في الاستخدام، مع توفّر أربعة تصاميم أنيقة، بالأبيض والأسود الغرافيتي والذهبي الليموني والذهبي الوردي.
تجدر الإشارة إلى أنّ "اكسبيريا اير" Xperia Ear تشكّل الجيل المقبل من سمّاعة الأذن اللاسلكية التي تستجلب طريقة جديدة للاتصال، من دون مساس بقدرة المستخدم على المتعة بالعالم المحيط به. كما توفّر للأخير معلومات مفيدة، مثل: جدول الأعمال وحال الطقس وجديد الأخبار. وهي تستجيب للأوامر الشفهية بدعم من تقنية صوت "سوني". لذا، يمكن للمستخدم طلب إجراء المكالمات والقيام بالبحث عبر شبكة الإنترنت وإملاء الرسائل أو الانتقال إلى موقع معين. كما ترتبط بالهاتف الذكي عبر نظام "أندرويد" عن طريق NFC أو "بلوتوث" ومحادثة التطبيق المستضاف (host application)، حيث يمكن للمستخدم تغيير الإعدادات، بما في ذلك المعلومات التي يحتاج إليها في الصباح، من أوامر اللمس وإشعارات التطبيق.
من بين المميزات المتقدّمة في هذه السلسة، إمكانية التحكّم لا سلكياً ببث الموسيقى ووظائف الهاتف المتحرك من دون استخدام اليدين أثناء القيادة، من خلال RM-X7BT، أي الـ"بلوتوث" المثبت في السيارة، الذي يتيح بثّ الموسيقى لاسلكياً، ويستخدم تقنية الصوت من "سوني" لتشغيل وظائف الهاتف الذكي أثناء القيادة. إنه يتكوّن من وحدتين: "محوّل" الوحدة النمطية الذي يتيح تدفق الصوت لا سلكياً من دون استخدام اليدين، بالإضافة إلى "آمر" يسهّل وظائف الهاتف الذكي مثل الملاحة، وكلّ ذلك من خلال قيادة آمنة.
http://upload.3dlat.net/uploads/3dlat.net_21_15_cc64_3dlat-com-141617113414.gif (http:///showthread.php?t=306919)




للوصول الينا ومتابعة كل بمحرك البحث او