المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دينامو زغرب يخطف فوزا صعبا ضد سالسبورغ ويتأهل لدور مجموعات دوري الأبطال


coobra
08-24-16, 22:15
http://hihi2.com/wp-content/uploads/2016/08/hihi2_2016-08-24_22-18-08-640x389.jpg


هاي كورة – إنتهت مباراة نادي دينامو زغرب الكرواتي ضد نادي سالسبورغ النمساوي بفوز صعب للنادي الكرواتي بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت الفريقين برسم إياب الدور التمهيدي المؤهل لدور مجموعات دوري أبطال أوروبا للموسم الجديد ..

إنتهت مباراة الذهاب بين الفريقين في النمسا بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، مما جعل مباراة الإياب تكون صعبة على الطرفين بالرغم من النقطة الإيجابية الذي دخل بها الفريق الكرواتي بتسجيله هدف خارج الديار ..

دخل الفريقين اللقاء بحرص شديد خوفا من تلقي هدف مبكر يبعثر أوراق المدربين معا، لأن المباراة تلعب على معطيات صغيرة للغاية، لكن أصحاب الأرض والجمهور تمكنوا من تسجيل هدف التقدم سريعا بعد مرور ثلث ساعة فقط عن طريق لازارو بالدقيقة الثانية والعشرون، لينتهي الشوط الأول على واقع الهدف الوحيد المسجل ..

عاد النادي الكرواتي بتعليمات صارمة للعودة في اللقاء سريعا لكن رغبة النادي النمساوي كانت بالمرصاد وإستمر دفاعهم صلبا إلى غاية الدقيقة السابعة والثمانون ليتلقو هدف قاتلا يعيد إحياء آمال دينامو زغرب في التأهل لدور المجموعات ليحتكم الفريقين للأشواط الإضافية ..

دخل النادي الكرواتي الشوط الإضافي الأول بمعنويات كبيرة بعدما عادو في اللقاء في آخر لحظاته وسجلو الهدف الثاني في الدقيقة الخامسة والتسعون والذي حملهم لإكمال الحلم مباشرة بضمان مركز بدور مجموعات دوري أبطال أوروبا بالموسم الجديد !