المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جوارديولا يتحدث عن صفقة السيتي الجديدة


coobra
08-24-16, 07:23
http://hihi2.com/wp-content/uploads/2016/08/hihi2_2016-08-24_00-17-34.jpg

هاي كورة_ قالبيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي أنه لا يمكنه إنكار وجود اهتمام بضم الشيلي كلاوديو برافو حارس مرمى برشلونة الإسباني، ولكن في نفس الوقت لن يتحدث عن أي شيء إلا في حال إتمام الصفقة.



وكان بيب جوارديولا قد أبقى الحارس الأساسي للسيتي جو هارت، على مقاعد البدلاء هذا الموسم، وصرح عن رغبته في التعاقد مع حارس يلعب بقدميه بشكل جيد.

وفي نفس السياق، أعلن كلاوديو برافو عن رغبته في الرحيل من برشلونة، بعد علمه بتواجد تير شتيجن كحارس أساسي لبلاوجرانا الموسم المقبل، ومع رغبة جوارديولا بضم الحارس الشيلي، أصبحت المسألة قريبة من حسمها.

وتحدث بيب جوارديولا، أثناء المؤتمر الصحفي للقاء السيتي أمام ستيوا بوخارست، ضمن إياب الدور الثالث من دوري الأبطال، عن برافو قائلاً “لا يمكنني إنكار ما يتحدث عنه الجميع بشأن كلاوديو”.

وأضاف “ولكن حتى إتمام الصفقة، لن أقدر على الإجابة عن أسئلتكم، فقط يمكنني القول أننا على إتصال بمسئولي برشلونة منذ عشرة أيام”.

وتابع “ولم استطيع قول شيء آخر، لأنه ليس لاعباً في صفوف السيتي بعد”.

وتطرق للحديث عن جو هارت قائلاً “لدي علاقة مميزة تجمعي معه، فنحن نتحدث كثيراً عن كرة القدم، أنا صريح معه، وهو أيضاً صريح معي”.

وأكمل “حتى يوم الـ31 من شهر أغسطس، كل اللاعبين هنا مستمرين، وسوف أعمل معهم، وبعد إنتهاء سوق الانتقالات بإمكاننا الحديث عن كل شيء”.