المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تكنولوجيا أودي Traffic Light تخبر السائقين بموعد تحول الاشارة للأخضر


mr.ddd
08-18-16, 19:17
تكنولوجيا أودي Traffic Light تخبر السائقين بموعد تحول الاشارة للأخضر




أعلنت أودي عن تقديم أول موديل من موديلاتها بتكنولوجيا Traffic Light التي توفر معلومات مرورية ، وتسمح للسيارات التي تزود بالتكنولوجيا بالتفاعل مع إشارات المرور. ومن المقرر توفر هذه التقنية في أودي Q7 موديل 2017 وفي موديلات A4 و A4 Allroad 2017 كذلك ، فيما تعمل هذه التقنية في عدد من المدن والمناطق في الولايات المتحدة .
وتقوم هذه التقنية بتعريف السائقين كم سينتظرون حتي تتحول الاشارة للون الأخضر. وتتلقي هذه التقنية الاشارات التي تحمل المعلومات مباشرة من نظام ادارة إشارات المرور في الولايات المتحدة وذلك عبر نظام LTE للبيانات الذي يحدد المدة الباقية التي سينتظرها السائق حتي تتحول الاشارة من الاحمر للأخضر ، ويظهر الوقت المتبقي علي عدادات السيارة والشاشة المستقلة.
وقال مدير عام أودي لنظم الاتصالات في السيارات ، بوم مالهوترا أن هذه الخاصية تمثل أولي خطوات أودي للارتباط بين سياراتها والبنية التحتية في المدن ، وفي المستقبل يمكن نقل هذه التقنية في نظام ملاحة السيارة ونظام ستارت ستوب ويمكن استخدامها في تحسين تدفق المرور في المدن وتحسين كفاءة استهلاك الوقود . وستنطلق هذه الخدمة في فصل الخريف وخلال عام 2017 ، فيما لم تعلن تفاصيل المدن الأمريكية التي ستستخدم فيها هذه التقنية .