المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بدء انتاج إنفينيتي q60 الكوبيه في مصنع توشيجي الياباني


mr.ddd
08-18-16, 19:17
بدء انتاج إنفينيتي q60 الكوبيه في مصنع توشيجي الياباني




http://ishkbaghdad.com/imgcache/2/76910alsh3er.jpg (http://ishkbaghdad.com/imgcache/2/76910alsh3er.jpg)

بدأ في اليابان انتاج سيارة إنفينيتي Q60 الكوبيه الرياضية الجديدة كليًا بمصنع الشركة في مدينة توتشيجي. وقد صُممت هذه السيارة بهندسة متفوقة لتحقيق أداءٍ متقدم، وتجمع بكل فخر بين مزايا التصميم الجريء والأداء المثير والنواحي الديناميكية.
ينتج مصنع توتشيجي مركبات إنفينيتي منذ تدشين العلامة التجارية في عام 1989. ويمثل إطلاق إنفينيتي Q60 الجديدة بداية لفصل جديد في تاريخ المصنع. ومن أجل تلبية متطلبات انتاج الطراز الجديد، تم تنفيذ مجموعة من الترقيات في خط الإنتاج، كما أدخلت الشركة عددًا من العمليات الإبداعية في التصنيع.
تمكن مهندسو إنفينيتي بفضل التطورات الرائدة في عمليات التصنيع من تشكيل الزوايا الحادة وخطوط الهيكل والتي تعتبر سمة جوهرية من سمات إنفينيتي Q60، وتشمل خطوط الكبْس والتجميع تحسينات رئيسية، وخاصة من خلال اعتماد تقنية فريدة للكبْس العميق في الهيكل وآلات التجهيز الجديدة لغطاء الصندوق الخلفي الفريد من مادة الراتنج. ولتعزيز عمليات مراقبة الجودة، تم اعتماد نظام إضاءة جديد لعملية التفتيش ونظام الكاميرات والفيديو على خط التجميع. وتعاونت فرق التصنيع والتصميم والهندسة فيما بينها بشكل وثيق ليكون غطاء الصندوق الخلفي الفريد لسيارة إنفينيتي Q60 على أعلى مستوى من الجودة في مصنع توتشيجي. ويعتبر هذا التطبيق الأول في العالم، فغطاء الصندوق الخلفي مزيج هجين لطبقة الراتنج على إطار فولاذي، يمنح مصممي إنفينيتي مزيدًا من المرونة في تطوير الأشكال ليتمكنوا بعد ذلك من تصنيعها بأجزاء منفردة.
يعتبر ركن الطلاء الخاص الجديد من أبرز الإضافات التحديثية في مصنع توتشيجي، وقد تم تأسيسه خصيصًا لطلاء "الحجر الرملي الأحمر الديناميكي" الجديد للسيارة Q60. ويتطلب الطلاء الأحمر اللامع والعميق ترتيبات جديدة لعملية الطلاء باستخدام مجموعة من الآلات والعمليات اليدوية التي قام فريق من أهم خبراء الطلاء في إنفينيتي بتطويرها.