المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : برنامج تحميل برنامج ازاله الفايروسات شورت كات 2016


free
08-18-16, 06:15
فيروس الشورت كت “ShortCut Virus” واحد من اسوء الفيروسات التى قد تواجهك اثناء استخدامك للكمبيوتر و الطريقه الشائعه لانتقاله هى الفلاشه ميمورى فبمجرد ان تقوم بوضعها فى الكمبيوتر تجد ان الملفات المتواحده فى الفلاش ميمورى قد تحولت الى شورت كت و يبدأ الفيروس بالانشتار فى الكمبيوتر و تبدأ جميع الملفات بالتحول الى شورت كت .
فيروس الشورت كت هو فيروس من تصنيف فيروسات التروجان و التى تعتبر واحدا من فيروسات autorun و التى تستخدم دوال معينه من النظام تساعدها على الانتشار فى الكمبيوتر و يصعب السيطره عليها .
كيفيه انتشار ذلك الفيروس فى الكمبيوتر :-
ينتشر ذلك الفيروس كما ذكرنا مسبقا من خلال فلاش الميمورى التى انتشر عليها الفيروس الذى انتقل من الكمبيوتر المصاب بذلك الفيروس و عندما تقوم بنسخ تلك الملفات و تضعها على الكمبيوتر يبدأ الفيروس بالانتشار و يقوم بتحويل الملفات الى شورت كت .
كيفيه حذف فيروس الشورت كت ShortCut Virus من الكمبيوتر :-


الطريقه الاولى :-
الذهاب الى المسار “C:\Windows\sytem32” ثم البحث عن “w******.exe” و بعد ذلك تقوم بحذفه من نهائيا من الكمبيوتر فاذا لم تجدى تلك الطريقه معك بالنفع قم بتجربه الطريقه التاليه .
الطريقه الثانيه:-
قم بادخال الفلاشه المصابه بذلك الفيروس ثم الذهاب الى قائمه “Start” و كتابه “CMD” و تقوم بتشغيله على نظام الادمن “Run as Administartor” .
بعد ذلك قم بكتابه مسار الفلاش ميمورى فاذا كانت فى المسار E سوف يكون المسار كالتالى “E:” ثم كتابه اسم الفلاش ميمورى بعد ذلك تقوم بكتابه الامر “attrib -s -h/s /d *.*” بعد كتابه ذلك الامر تقوم بالضغط على Enter بعدها ستجد جميع المفات متواجده فى فولدر به جميع الملفات سوف تقوم بملاحظه ان هناك اكثر من ملف لهما نفس الاسم و لكن احداهما شورت كت و هو الفيروس و الاخر هو الملف الاصلى قم بحذف الفيروس
التحميل

حمل برنامج ازاله الفايروس شورت كات من هنا (http://trojan-killer.com/download/)








المصدر

حذف الفايرس شورت كات (http://www.computer-programz.com/2016/08/delete-short-cut-virus.html) - ازاله الفايرس شورت كات (http://www.th3-program.com/2016/03/Download-Anti-shortcut-virus-remover-2016.html) - البرنامج (http://www.th3-program.com) / من قسم : برامج كمبيوتر (http://www.computer-programz.com)