المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لويس سواريز _ الرجل الحاسم في الوقت المناسب


coobra
08-16-16, 18:12
http://hihi2.com/wp-content/uploads/2016/08/hihi2_2016-08-16_17-50-23.jpg

هاي كورة _ يقدم لويس سواريز مهاجم فريق برشلونة الأسباني اداء ممتاز منذ إنضمامه للفريق في 2014، وبالرغم من إيقافه في بداية الموسم وبدأ اللعب مع البرسا في أكتوبر 2014، إلا أنه لم يتأثر لويزيتو وقدم مستويات ممتازة قاد البرسا من خلالها للفوز بالألقاب بفضل أهدافه.



إنتهى عام 2014 الذي شكل صعوبة كبيرة على سواريز، بعدما خسر لقب الدوري الإنجليزي الممتاز مع ليفربول في أخر أسبوعين فقط وقدم مستوى رائع، بالإضافة للخروج من كأس العالم والعقوبة القاسية بعد “عضة كيليني” في مباراة إيطاليا.



لويزيتو إنضم للبرسا وبعد الإيقاف عاد وبالتأكيد كان نوعاً ما يفتقد لحساسية المباريات، لكنه في الوقت المناسب كان موجود كعادته.



سواريز في ثمن النهائي بدوري أبطال أوروبا سجل سواريز ثنائية في مانشستر سيتي، وفي ربع النهائي سجل أيضاً في باريس سان جيرمان على طريقته الخاصة، وفي النهائ سجل هدف الفوز على يوفنتوس قبل أن يعزز نيمار بثلاثية.



في كأس العالم للأندية سجل 5 أهداف في مبارتين من أصل 6 أهداف سجلهم فريق برشلونة، قاد بهم البلوجرانا للفوز بكأس العالم للأندية.



الموسم الماضي يحقق لقب الدوري الأسباني مع برشلونة ويتوج بجائزة هداف الليجا بأهدافه الحاسمة التي قادت فريقه للفوز باللقب، وأخيراً مباراة إشبيلية في ذهاب كأس السوبر الأسباني.