المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 4 أشياء تجعل الحكم على سامباولي ليس الأن


coobra
08-15-16, 16:53
http://hihi2.com/wp-content/uploads/2016/08/hihi2_2016-08-15_01-50-31.jpg

هاي كورة _ من الظلم أن يتم الحكم على المدرب الأرجنتيني خورخي سامباولي مدرب فريق إشبيلية الأسباني في الوقت الحالي بعد أول مبارتين فقط له مع الفريق الأندلسي.



المدرب الذي قاد تشيلي للفوز ببطولة كوبا أمريكا 2015 من أمام الأرجنتين، وقدم مستوى ممتاز قبل ذلك بعام في مونديال 2014 وأطاح ببطل العالم من الدور الأول وخرج بركلات الترجيح أمام البرازيل بالرغم من أنه كان الأقرب للفوز خلال المباراة، واجه صعوبات كبيرة في بداية مشواره مع إشبيلية.



أشياء كثيرة تجعل سامباولي مظلوم في البدايات فهو مازال لم يبدأ موسمه بعد، وفيما يلي بعض الأسباب التي تجعل الحكم على سامباولي ليس الأن ..



رحيل نجوم الفريق

بعد رحيل المدرب أوناي إيمري إلى باريس سان جيرمان، رحل معه لاعب الوسط البوولندي كريتشوبياك الذي كان نجم الفريق الأسباني، بالإضافة لرحيل هداف الفريق كيفين جاميرو والمهاجم الأخر فيرناندو يورينتي، والمخضرم خوزية انتونيو رييس، وصانع العاب الفريق إيفر بانيجا.



رحيل كل هؤلاء النجوم بالتأكيد يؤثر على الفريق مهما كانت حالته، فما بالك بتغيير الجهاز الفني بالإضافة لهذه التغييرات داخل الملعب، في كل مركز يرحل لاعب مؤثر في الفريق.



إنسجام الصفقات الجديدة

تعاقد إشبيلية مع أكثر من 7 لاعبين جدد، كلاً منهم لم يلعب مع إشبيلية من قبل ولا تحت ولاية هذا المدرب، الإنسجام بالتأكيد مع المجموعة المتواجدة لم يأتي في أول مبارتين فقط.



طريقة اللعب

إعتاد إشبيلية على اللعب بطريقة 4-3-2-1 أو 4-4-2 مع أوناي إيمري خلال السنوات الماضية، لكن سامباولي يلعب بطريقة 4-1-4-1 أو 3-4-3 أو 3-5-2، كل هذه الطرق لم يعتاد الفريق الأندلسي اللعب بها، وجود سامباولي وتطبيق فلسفته في النادي لن تأتي بين يوم وليلة.



البداية أمام العمالقة

من سوء حظه أن يواجه سامباولي في أول 3 مباريات بالموسم ريال مرديد وبرشلونة، خسر المباراة الأولى أمام ريال مدريد في السوبر الأوروبي بعدما كان متقدم في النتيجة حتى الدقيقة 92 لكن راموس عاد بريال مدريد للمباراة وقتل المباراة كارفخال في الوقت الإضافي قبل نهايته بدقيقة.



كذلك المباراة الثانية أمام برشلونة على ملعبه في كأس السوبر الأسباني وخسر بثنائية رغم أنه قدم مباراة جيدة جداً، وسيواجه الفريق بعد يومين في مباراة الإياب.



أن تبدأ أول مباراة أمام ريال مدريد ثم برشلونة أفضل فريقين في أسبانيا والعالم، هذا يعتبر إختبار قاسي، خاصةً وأن الخسارة أمام الثنائي لن تكون مجرد مباراة ولكنها خسارة بطولتين.