المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : زلاتان مع اليونايتد | حينما تمتلك مدرب وقائد في الملعب بدون شارة


coobra
08-15-16, 03:50
http://hihi2.com/wp-content/uploads/2016/08/hihi2_2016-08-15_01-06-18-640x445.jpg

هاي كورة _ يقدم زلاتان إبراهيموفيتش مستويات ممتازة مع مانشستر يونايتد منذ الإنضمام للشياطين الحمر هذا الموسم، سجل في المباريات التحضيرية وكأس الدرع الخيرية وكذلك في إفتتاح مباريات الفريق في الدوري الإنجليزي.



إنتقال زلاتان لليونايتد ليس مجرد إنتقال لاعب كبير ومهاجم قوي لفريق يحتاج لهذا المركز فقط، بل إنتقال قيمة كبيرة ستكون بمثابة 3 صفقات لليونايتد والفريق الأحمر في أمس الحاجة لهم.



زلاتان إنتقاله بمثابة وجود مهاجمكبير، مدرب في الملعب، وقائد مُلهم للجميع.



مهاجم كبير

مانشستر يونايتد منذ رحيل السير أليكس فيرجسون عانى كثيراً، لكن معاناة الهجوم بشكل خاص كان أكبر، إصابات فان بيرسي وشيشاريتو ورحيل الثنائي وعدم قدرة روني على اللعب كمهاجم صريح والإعتماد على فيلايني مع فان جال كمهاجم نظراً لطول قامته، حتى بعد التعاقد مع الفرنسي مارسيال أصبح يشارك كجناح وليس مهاجم صريح.

ضم زلاتان ليصبح هو الرجل رقم 9، بالتأكيد هو الخيار الأمثل، فزلاتان المهاجم الذي يعدكأحد أفضل مهاجمين العالم إن لم يكن الأفضل في العالم، بدنياً قوي وطويل القامة ويملك مهارة خارقة بالإضافة لشخصيته التي تجعل جميع المهاجمين تحسب لزلاتان كثيراً قبل أن يواجهونه.



مدرب في الملعب

زلاتان يساعد اللاعبين في الملعب حتى بدون ان يلمس الكرة، يوجه ويصيح ويطلب من اللاعبين التحرك والتواجد في الأماكن الصحيحة، يصرخ في المتراخي ويحتوي المتشائم ويشجع المتفائل، صفات مدرب وليس لاعب، مدرب في الملعب بجانب اللاعبين يستمدون منه قوتهم.



قائد بدون شارة

من أول مباراة له وأصبح هو ثالث قائد لليونايتد بعد روني وكاريك، زلاتان بدون أن يرتدي شارة القيادة فهو يملك صفات القائد الذي يستطيع أن يحمل فريقه على عاتقيه، يستدون منه قوتهم وشخصيته الإنتصارية في الملعب تسيطر على الجميع.



الدوري الإنجليزي الأصعب تنافسياً في العالم، ظهر زلاتان من خلال أول مباراة فيه وكأنه يلعب منذ عقود من الزمن، شخصية كبيرة وتحمل للمسئولية وعدم الرهبة من الأجواء بخلاف أن المنافس كان بورنموث.