المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جماعية ليفربول هي سلاح يورجن كلوب خلال الحرب


coobra
08-15-16, 03:50
http://hihi2.com/wp-content/uploads/2016/08/hihi2_2016-08-15_02-58-51-640x427.jpg

هاي كورة _ فاز بالأربعة في أول مباراة أمام فريق قوي مثل آرسنال، يورجن كلوب الذي حينما يفوز في المباريات الكبيرة لا يتهاون في النتيجة.



رباعية ريال مدريد في دوري أبطال 2013 أمام مورينيو، ورباعية بايرن في سوبر ألماني 2013 أمام جوارديولا، ورباعية كأس ألمانيا 2012 أمام هاينكس بايرن، والموسم الماضي رباعية مانشستر سيتي، وودياً رباعية في مرمى برشلونة منذ أيام قليلة.



خلال هذا الموسم من الدوري الإنجليزي الذي يعتبره الجميع بأنه سيكون الأقوى تاريخياً، نظراً لجودة اللاعبين والمدربين التي لم يسبق وأن إجتمع كل هؤلاء من قبل، يورجن كلوب سيتسلح بالجماعية.



في أول مباراة أمام آرسنال ظهر يورجن كلوب في الشوط الأول متحفظ ويرفض المغامرة، لكنه في الشوط الثاني غامر وفاز برباعية مقابل 3 أهداف بأخطاء فادحة من دفاعه.



كلوب إعتمد على وجود المهاجم الوهمي المتمثل في فيرمينيو، وخلفه ثلاثي مكون من لالانا وكوتينيو وساديو ماني، أمام الثنائي فينلدوم وهيندرسون.



شاهدنا جمل رائعة تظهر من خلال تبادل الأدوار في وسط الملعب، ساديو ماني الذي يتحول للمهاجم الوهمي ويخرج فيرمينيو ويصبح جناح في الوقت الذي يتحول فينلدوم لصانع ألعاب ويشكل كثافة هجومية مع كوتينيو ولالانا.



في الحالة الدفاعية كان يستفاد الريدز من إرتداد ساديو ماني مع ناتشو مونريال ويتفوق في كثير من الكرات بقوته البدنية، كما يرتد فينلدوم مع كوتينيو على الجانب الأخر من الملعب بمساعدة من لالانا لهندرسون في وسط الملعب.



هدف ليفربول الثاني ظهر لالانا لاعب الوسط المهاجم بدوره كمهاجم، وفينلدوم لاعب الوسط مرر الكرة من الجانب الأيمن وكأنه كان الجناح، ظهر ليفربول بكثافة هجومية في وجود 6 لاعبين داخل منطقة الجزاء اثناء لحظة تسجيل الهدف.



في الهدف الثالث أيضاً تواجد ماني وفينالدوم في منطقة جزاء آرسنال اثناء مرور كلاين والتمرير لكوتينيو، فحتى لو كانت الكرة إرتدت كان الثنائي هم الأقرب لها.



جماعية ليفربول هذه مع يورجن كلوب بوجود هذه العناصر ستكون سلاحه خلال الحرب العالمية في الدوري الإنجليزي الممتاز أمام الفرق الكبيرة.