المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إنريكي سيواجه إشبيلية مختلف عن بداية ونهاية الموسم الماضي !


coobra
08-14-16, 01:40
http://hihi2.com/wp-content/uploads/2016/08/hihi2_2016-08-14_00-04-04.jpg

هاي كورة _ يحل برشلونة الأسباني ضيفاً على إشبيلية في ذهاب نهائي كأس السوبر الأسباني على ملعب رامون سانشيز بيزخوان بالأندلس.



واجه برشلونة إشبيلية الموسم الماضي في إفتتاح الموسم ببطولة السوبر الأوروبي، وعانى كثيراً الفريق الكاتلوني أمام أبطال الدوري الأوروبي لتدخل المباراة في الوقت الإضافي لكن بيدرو رودريجيز حينها أنقذ فريقه وحقق اللقب قبل أن يرحل للبلوز.



وفي نهاية الموسم أيضاً تواجه الفريقين في نهائي كأس ملك أسبانيا، وذهبت المباراة في الأوقات الإضافية أيضاً، لكن مهارة ميسي ونيمار أنهت على محاربي الأندلس على ملعب فيثنتي كالديرون.



هذا الموسم إشبيلية مختلف تماماً عن التي واجهها إنريكي الموسم الماضي في البداية والنهاية، فريق بمدرب جديد الأرجنتيني خورخي سامبولي الذي جاء خلفاً لأوناي إيمري، أيضاً رحل عن الفريق العديد من اللاعبين مثل جاميرو ويورينتي ورييس وبانيجا وكريشوبياك، كلاً منهم كان من اللاعبين الأساسيين في الفريق.



بينما يدخل برشلونة المباراة بنفس أسلحة الموسم الماضي وبنفس المدرب والطريقة التي لن تتغير، لكن يغيب عن بطل أسبانيا نيمار دا سيلفا لمشاركته مع منتخب البرازيل في أولمبياد ريو 2016 الجارية.



الموسم الماضي برشلونة خسر لقب السوبر الأسباني أمام أتليتك بلباو وسقط برباعية تاريخية في سان ماميس، في مفاجأة هزت كتالونيا بالكامل، لكن هذه المرة يسعى إنريكي لعدم تكرار ما حدث والتعلم من الدرس جيداً، وكذلك من درس السوبر الأوروبي الذي خسره إشبيلية من ريال مدريد، وكيف كان إشبيلية نداً قوياً للريالفي هذه المباراة.



بنسبة كبيرة سيعتمد إنريكي على الثنائي بيكية وماسكيرانو في القلب، والأظهرة ستكون فيدال وألابا، أمامهم بوسكيتس وراكيتيتش وإنييستا وأردا توران، وفي الهجوم ميسي وسواريز.



في غياب نيمار ربما تكون طريقة اللعب 4-4-2 وتتحول لـ4-3-3 في الحالة الهجومية ليتواجد أردا توران كمهاجم ثالث مع سواريزوميسي، وفي المباريات التحضيرية يقدم أردا أداء جيد في هذا المركز، وهو ما كان يلعبه أحياناً مع أتليتكو مدريد.



بينما سيكون سامبولي جاهز للعب بنفس طريقة مباراة ريال مدريد منذ أيام قليلة، ثلاثي دفاعي مكون من باريخا وعادل رامي وكاريكو، أمامهم الرباعي ماريانو وفاسكيز على الأطراف، وفي الوسط نزونزي وإيبورا، ثنائي خلف المهاجم فيتولو وكيوتاكي والمهاجم فييتو.



طريقة 3-4-3 بنسبة كبيرة ستكون هي طريقة سامبولي، المدرب الأرجنتيني حقق كوبا أمريكا مع تشيلي بهذه الخطة حينما أطاح بحلم ميسي العام الماضي، إعتماد سامبولي يكون على الأطراف المتمثلة في ماريانو وفاسكيز، كلاهما يملك السرعة والمهارة وفي وجود أليكس فيدال الذي لم يعتاد على اللعب كظهير أيمن وإنما لعب جناح، ستكون حرية فاسكيز الهجومية كبيرة.