المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أنشيلوتي وتوخيل .. والبحث عن اللقب الأول في السوبر الألماني


coobra
08-14-16, 01:40
http://hihi2.com/wp-content/uploads/2016/08/hihi2_2016-08-14_00-37-11-640x360.jpg

هاي كورة _ يستقبل بوروسيا دورتموند فريق بايرن ميونخ في نهائي كأس السوبر الألماني على ملعب سيجنال إيدونا بارك في مباراة لابد فيها من فائز، ليحقق أحد المدربين أول لقب له مع فريقه.



يغيب عن بايرن الوافد الجديد ريناتو سانشيز بعد الإصابة التي تعرض لها في نهائي اليورو مع منتخب بلاده البرتغال، بينما يتطلع أنشيلوتي لمشاركة ماتيس هوميلس المدافع الألماني المنضم من بوروسيا دورتموند هذا الموسم.



في الوقت الذي يسعى توخيل للوصول للتشكيل المثالي بعد تدعيمات قوية جداً، عودة ماريو جوتزة والتعاقد مع اندرية تشورلية وإيمري مور وعثمان ديمبلي ورودي وجريرو، فريق صغير السن لكنه كبير الموهبة بل كبير جداً.



بوروسيا دورتموند مع توماس توخيل يلعب بخطة 4-2-3-1 صريحة، سيتواجد بنسبة كبيرة بارترا وسوكراتس في قلب الدفاع، والظهيرين بيتشك وجوريرو، وفي وسط الملعب جوليان فيجل ونوري شاهين أو سباستيان رودي، ثلاثي خلف المهاجم ماركو ريسو وكاجاوا وعثمان ديمبلي، وأمامهم هداف الفريق الموسم الماضي بيتر أوباميانج.



بينما سيبدأ أنشيلوتي بطريقته المعتادة 4-5-1، الثنائي بواتنج وهوميلس في قلب الدفاع، وظهيرين فليب لام وألابا، ثنائي وسط ملعب فيدال وشابي ألونسو، وثلاثي خلف المهاجم توماس مولر وروبن وريبري، وفي الهجوم ليفاندوفسكي.



لأول مرة سيكون بوروسيا دورتموند لديه دكة بدلاء قوية، ربما لم تكن مثل دكة البايرن لكن تواجد لاعب مثل كاجاوا وشورلية ونوري شاهين وإيمري مور الشاب، سيجعل دكة البدلاء نوعاً ما أقوى مما كانت عليه سابقاً.