المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الدّولةُ الإسلاميَّة : نشرة الظهيرة للأخبار المتفرقة يوم السبت 9 ذو القعدة 1437 هـ


coobra.net
08-13-16, 18:13
بسم الله الرحمن الرحيم

الدّولةُ الإسلاميَّة

نشرة الظهيرة للأخبار المتفرقة يوم السبت 9 ذو القعدة 1437 هـ

ــــــــــــــ

ولاية ديالى

- تفجير عبوتين ناسفتين على آليتين لقوات سوات والحشد الرافضيين بمنطقة المطيبيجة في العظيم، مما أسفر عن تدميرهما ومقتل وإصابة من كان فيها، ولله الحمد.

- اغتيال المرتد "صدام المهداوي" أحد عناصر الحشد الرافضي إثر استهدافه بسلاح كاتم وسط مدينة بعقوبة، ولله الحمد.

ولاية نينوى

- إطلاق 17 قنبرة هاون عيار 120 ملم على ثكنات البيشمركة المرتدين في قرية زهرة خاتون وقرية المفتية، نسأل الله النكاية فيهم.

ولاية الأنبار

- مقتل المرتد النقيب "أحمد" وهو ضابط في الجيش الرافضي جراء استهداف مقر لهم بقنبرة هاون 120 ملم وسط مدينة هيت، ولله الحمد.

- تصفية عنصر من الجيش الرافضي إثر استهدافه بالأسلحة القناصة في مدينة هيت، ولله الحمد.

- دك ثكنات الحشد الرافضي ومرتدي الصحوات بـ 6 قنابر هاون عيار 120 ملم في منطقة القطنية قرب زنكورة، نسأل الله النكاية بهم.

ولاية برقة

ضمن ملاحم الخلافة في بنغازي

- استهداف نقطتي تمركز لجند الطاغوت في منطقة القوارشة غربي مدينة بنغازي، بمدفع عيار 105 ملم وبرشاش عيار 12.5 ملم، وكانت الإصابة مباشرة، ولله الحمد.

ضمن ملاحم الخلافة في بنغازي

- شن جنود الخلافة هجوما على تمركز لمليشيات جند الطاغوت حفتر في منطقة القوارشة غربي مدينة بنغازي، ما أدى إلى فرارهم وانسحابهم من الموقع، ولله الحمد.

ولاية دجلة

- استهداف ثكنات ومواقع الجيش الرافضي في مساكن دور القاعدة وعند مفرق قاعدة القيارة وفي كلٍّ من قرى التينة ومجمعات البدو وجحلة، بـ 34 قذيفة هاون من عيار 120 ملم، و 10 صواريخ محلية الصنع، نسأل الله النكاية فيهم.