المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الدّولةُ الإسلاميَّة // النشرة المسائية للأخبار المتفرقة يوم الجمعة 8 ذو القعدة 1437 هـ


coobra.net
08-13-16, 09:09
بسم الله الرحمن الرحيم

الدّولةُ الإسلاميَّة

النشرة المسائية للأخبار المتفرقة يوم الجمعة 8 ذو القعدة 1437 هـ
ــــــــــــــــــ

ولاية كركوك

- قنص عنصرين من مرتدي البيشمركة في منطقة الكواز التابعة لناحية الرياض، ولله الحمد.

- تفجير عبوة ناسفة على عجلة (بيك آب) للحشد الرافضي في منطقة الزركة التابعة لقضاء الطوز، مما أسفر عن تدميرها، ولله الحمد.

ــــــــــــــــــ

ولاية ديالى

- تمكن جنود الخلافة من نصب كمين محكم واغتيال اثنين من الروافض المشركين وحرق آليتهم نوع bmw بعد استهدافها بالأسلحة الخفيفة بمنطقة البازول في المقدادية، ولله الحمد.

- تفخيخ وتفجير ثلاث أبراج بمنطقة الندا في مندلي لنقل الطاقة الكهربائية من ايران إلى المنطقة الخضراء في مدينة بغداد، مما أسفر عن تدميرهم بالكامل، ولله الحمد.

- الهجوم بالأسلحة الخفيفة على ثكنة للشرطة الرافضية بمنطقة زاغنية في الوقف، مما أدى إلى مقتل عنصر وإصابة آخر منهم، ولله الحمد.

ــــــــــــــــــ

ولاية الأنبار

- استهداف ثكنة للجيش الرافضي ومرتدي الصحوات في منطقة القطنية قرب زنكورة شمالي الرمادي بصاروخين rpg7، مما أدى إلى احتراقها، ولله الحمد.

ــــــــــــــــــ

ولاية الجنوب

- إصابة أحد عناصر الجيش الرافضي بجروح خطرة جراء استهدافه بالأسلحة القناصة في منطقة العليمية التابعة لناحية عرب جبور، ولله الحمد.

- هلاك المرتد المدعو (سكندر) وهو ضابط برتبة نقيب في الجيش الرافضي بعد استهدافه بالأسلحة القناصة في منطقة السور التابعة لناحية عرب جبور، ولله الحمد.

- اغتيال المرتد المدعو (خالد وثيج) أحد عناصر الصحوات بعد اقتحام منزله في منطقة عرب جبور، ولله الحمد.

- حرق منزل وسيارة المرتد المدعو (عمار عزال) أحد عناصر الصحوات في منطقة المظهرية التابعة لناحية الرشيد، نكالاً له على حرابته للمجاهدين، ولله الحمد.