المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ?قبل بداية البريمرليج? .. من ستختار من الأندية الصاعدة في تشكيلة الفانتازي ؟


coobra
08-12-16, 12:55
http://hihi2.com/wp-content/uploads/2016/08/hihi2_2016-08-12_03-19-35-640x336.png

هاي كورة _ ينتظر الكثير من متابعي الدوري الإنجليزي الممتاز بداية الموسم حتى يقوم رواد لعبة فانتازي بريمرليج في إختيار التشكيلة لأول جولة من الدوري والتي دائماً ما تكون غير مضمون حصد النقاط فيها، نظراً لعدم وضوح العناصر الأساسية في كل فريق.



لكن دائماً ما تكون الجولة الأولى من الفانتازي تحمل المفاجأت، مثل التي فعلها محرز الموسم الماضي مع ليستر سيتي وأندريا أيو مع سوانزي سيتي، ليصبح الثنائي بعد ذلك لاعب أساسي في تشكيلة الكثير من رواد اللعبة.



صعد للبريمرليج ثلاثة فرق وهي ” ميدلزبروه و هال سيتي وبيرنلي”،ميدلزبروه ربما هو الفريق المجهول أكثر بالنسبة للاعب الفانتازي، نظراً لأن فريقي هال سيتي وبيرنلي كلاهما كان متواجد في الموسم قبل الماضي، ونسبة كبيرة من اللاعبين الذين كان يتم إختيارهم مازالوا مع أنديتهم لم يرحلوا.



وفيما يلي سنعرض لكم إقتراحات للاعبين يمكن إختيارهم من كل فريق من الثلاثي الصاعد وسعر كل لاعب، فكما يعلم متابعي اللعبة الشهيرة بأنه يتم إختيار 15 لاعب تكلفتهم لا تزيد عن 100 مليون.



ميدلزبروه

حارس ميدلزبروه هو الأسباني المخضرم فيكتور فالديز، ومن المحتمل أن يكون هو الحارس الأساسي للبورو، سعره في اللعبة 4.5 مليون، وهو نفس سعر الحارس المنتقل حديثاً للفريق الأمريكي جوزان الذي لعب الموسم الماضي مع أستون فيلا.



في خط الدفاع، يمكن إختيار دانيل أيالا وسعره 5 مليون، لكنه سيغيب عن الأسبوع الأول للإصابة، أيضاً الظهير الأيمن إيمليو إنسوي الغيني كان من نجم الفريق الموسم الماضي وسجل 3 أهداف وساهم في 7 أهداف وسعره 4.5 مليون، الظهير الأيسر انتونيو بارجان المنضم حديثاً من فالنسيا أيضاً خيار في الجبهة اليسرى ويبلغ سعره 4.5 مليون.



في وسط الملعب الغاني ألبرت أدوما سجل مع الفريق الموسم الماضي 8 أهداف وساهم في صناعة 5 أهداف ويلعب جناح أيسر، ويبلغ سعره 5.5 مليون، المخضرم ستيوارت داونينج أيضاً الكثير يعرفه من رواد اللعبة حيث كان يلعب لوست هام ويسجل أهداف في الموسم قبل الماضي، داونينج سعره هذا الموسم 5.5 أيضاً.



في الهجوم جاستون راميريز من اللاعبين المتوقع تألقهم مع البرو، سجل الموسم الماضي 7 أهداف وساهم في صناعة 3 أهداف خلال 17 مباراة فقط وسعره 5.5، بجانب المهاجم نيجريدو الذي كان يتم إختياره منذ موسمينعندما كان يلعب لمانشستر سيتي وسعره 6.5، وأخيراً المهاجم كريستيان ستواني الذي سجل 11 هدف الموسم الماضي، وسعره 5 مليون.



هال سيتي

في الجولة الأولى سيغيب مجموعة كبيرة من اللاعبين عن هال، لكن فيما بعد يمكن إختيار هؤلاء اللاعبين ..

حراسة مرمى الفريق ستكون للسويسري جاكوبوفيتش الذي سيلعب اساسياً بالتأكيد في غياب ماكجور حتى نهاية العام، السويسري سعره في اللعبة 4 مليون.



في خط الدفاع، الظهير الأيسر أندي روبيرتسون الذي سجل 3 أهداف الموسم الماضي وساهم في 5 أهداف ويتميز بأنه يلعب أحياناً كجناح أيسر مما يتيح الفرصة له بالتسجيل، سعر أندي 4.5 مليون.



في وسط الملعب أحمد المحمدي الجناح الأيمن يعد من نجوم الفريق وكان يلعب في البريمرليج الموسم قبل الماضي وسعره 5 مليون، أيضاً الأيرلندي دافيد ميلر الذي يلعب كصانع ألعاب أو جناح شمال وسجل 3 اهداف وساهم في صناعة هدفين الموسم الماضي وسعره 4.5.



في الهجوم الأوروجوياني أبيل هيرنانديز سجل 21 هدف الموسم الماضي وساهم في صناعة 8 أهداف، سعر اللاعب 6 مليون.



بيرنلي

حارس المرمى توم هيتون حارس مانشستر يونايتد السابق سيكون هو الحارس الأساسي للفريق وسعره 4.5 مليون.



في الدفاع الظهير الأيسر السابق لليفربول جون فلانجان وسعره 4.5، كذلك بن مي المدافع والذي يلعب ظهير أيسر وسعره 4.5 مليون، والمدافع الأيرلندي ستيفان وورد الذي سجل 4 أهداف الموسم الماضي وسعره 4.5 مليون.



في وسط الملعب جورج بويد يعد أبرز نجوم الفريق وسجل الموسم الماضي 5 أهداف ويلعب أحياناً في مركز الهجوم وسعره 5.5 مليون، يمكن أيضاً إختيار سكوت أرفيلد الذي سجل 8 أهداف الموسم الماضي وسعره 5.5 مليون.



في الهجوم الأيسلندي جودمنسون الذي كان متألق مع منتخب بلاده في اليورو الأخير، ويلعب مهاجم ثالث ومركزة في اللعبة وسط ملعب مما يجعل فرصته أكبر في حصد النقاط وسعره 5.5، ايضاً الويلزي سام فوكس الذي سجل 16 هدف الموسم الماضي ويبلغ سعره 6 مليون.