المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جمهور ريال مدريد على موعد مع الكارثة ?؟!


coobra
08-10-16, 16:19
http://hihi2.com/wp-content/uploads/2016/08/hihi2_2016-08-10_16-03-31.jpg (http://hihi2.com/2016/08/10/p706470.html/00-192)

هاي كورة – كسب زين الدين زيدان ثاني البطولات مع فريقة ريال مدريد ، الفرنسي سجل اسمة مبكرا في صفحات التاريخ من بين كبار المدربين بشكل مبكر وعاجل .
من شاهد الريال امام اشبيلية يعلم جيدا ان الفريق ليس بكامل قواه وهذا طبيعي نظرا للنقص العددي في التشكيلة الرسمية ، كذلك لا توجد صفقات وتعزيزات كبيرة مع العلم بان العقوبة باتت قريبة جدا على الريال واتلتيكو .

جمهور ريال مدريد و كل المتابعين يعلمون جيدا ان الفريق بحاجه كبيرة لمهاجم سوبر وظهير ايسر …! هذا وبكل اسف حتى اللحظة لم يحدث بل حدث العكس اتى ظهير ايسر 80% من الموسم هو مصاب وتم اعادة مهاجم بناء على التطبيل المستمر له في الصحف الايطالية والاسبانية وهو موراتا .
من لا يعرف وكيل موراتا هو والدة ومن لا يعرف عمله هو كان مسوق في كادينا سير أي علاقه الاب مع الصحف والاعلام قوية ، بالتالي التطبيل والنفخ مستمر مع اللاعب طوال الموسمين عندما كان في اليوفي .

لا احد ينكر ان اللاعب واعد ومجتهد ولكن السؤال هل هو المهاجم السوبر الذي يبحث عنه ريال مدريد ويستطيع ان يحمل الفريق على أكتافه …؟! ريال مدريد بحاجة الى ليفاندوفيسكي او سواريز قبل انتقاله لبرشلونة … ريال مدريد بحاجة لمهاجم يحسم المباريات المعقدة …! يستطيع ان يقدم الفارق في حال تغيب رونالدو او بيل … اما الحال مع موراتا هي كارثة مستقبلية ينتظرها جمهور ريال مدريد اذا اصر الريال على اشراكه اساسيا مع الفريق هذا الموسم … فاللاعب خلال الفترة التحضيرية وكذلك لقاء السوبر تائه جدا ابسط الامور لا يدركها ، وبالتالي ربما يكون الفريق بالفعل مقبل على ازمه حقيقية في الهجوم .