المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اطعمه للوقايه من سرطان الثدى , معلومات طبيه قيمه


طبيب الصحراء
08-08-16, 10:46
اطعمه للوقايه من سرطان الثدى , معلومات طبيه قيمه




تناول الفراولة يحد من الإصابة بسرطان الثدي!
تعتبر الفاكهة غذاء ودواء، لأنها تنشط الجهاز المناعي للإنسان فيقاوم الأمراض والفيروسات لاحتوائها على الكثير من الفيتامينات والمعادن التي يحتاجها الجسم للعمليات الحيوية، وتعتبر الفراولة الأكثر انتشارا في العالم وذلك لأهميتها الغذائية. ويساعد فيتامين ج الجسم على امتصاص الحديد والذي يمثل أهمية خاصة للمرأة والفراولة غنية بمحتوياتها من البوتاسيوم والمنجنيز وحمض الفوليك.

ويمكن للمرأة استعمال ثمار الفراولة مع زلال البيض للبشرة الدهنية أو استعمال ثمار الفراولة وصفار البيض للبشرة الجافة لعمل قناع للبشرة رائع لمدة نصف ساعة ثم غسله بماء فاتر فتكسب المرأة بشرة ناعمة وجميلة وتحتوى ثمار الفراولة على مشتقات حمض كافييك ومواد فلافونيدية ومواد قابضة وحمض "ايلاجيك بروانفوسينيدين "والفراولة تقي من الإصابة بالسرطان وخاصة سرطان الثدي.

ولذا ننصح المرأة بتناولها للوقاية من هذا المرض، وننصح بتناول عصير الفراولة، لأنها تحتوي على ماء وبروتين وألياف ودهنيات وسكريات، مما يفيد صحة الإنسان لذلك فهي غذاء ودواء.
عصير البرتقال مفيد للوقاية من سرطان الثدي!






أظهرت أبحاث علمية فائدة جديدة يمنحها عصير البرتقال للإنسان، بصفته وقاية فعالة ضد أمراض السرطان، وذلك لما يحتويه من مواد مضادة للأكسدة وبشكل مركز. لكن العلماء المشرفين على هذا البحث يشيرون إلى أن الأمر لا يقتصر على تناول عصير البرتقال فقط، إذ ينبغي الأخذ بعين الاعتبار العوامل المصاحبة المهمة، مثل المناخ والتربة التي زرع فيها البرتقال، بالإضافة إلى مدى نضج الفاكهة وطرق حفظها بعد الجمع.
وأضاف العلماء أن كل هذه المعطيات تنعكس على فوائد البرتقال في أكثر من منحى، كمقاومة السموم التي تتسلل إلى جسم الإنسان، ومدى تأثيرها على فعالية الهرمونات وتنظيم نشاط الخلايا.