المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الجمال الحقيقي ينبع من الداخل سيارة كرايسلر 2016 ابداع


mr.ddd
08-08-16, 09:43
الجمال الحقيقي ينبع من الداخل
كل تفصيل في كرايسلر 300 ليميتد هو مثال على المعنى الجديد للتصميم. تمنح اللمسات النهائية الفاخرة والأقمشة ذات الملمس الناعم عمقا أخاذا لكل مساحة. تزدهر التكنولوجيا المبدعة في كافة أرجاء المقصورة وتبقيك على تواصل دائم وتؤمن لك وسائل الراحة. تقلل المزايا الصوتية للمقصورة من الضجيج الخارجي وتزيد من السلام الداخلي.
وبالرغم من أننا ملأنا الداخل الفخم بالكثير من المزايا، إلا أننا ما زلنا نجد متسعا ليتضمن 15.5 مترا (50.7 قدم مكعب) من حجم المقاعد الخلفية. ولهذا، التواجد داخل كرايسلر 300 ليميتد هو تجربة جميلة توازي تجربة النظر إليها.
http://ishkbaghdad.com/imgcache/2/72939alsh3er.png (http://ishkbaghdad.com/imgcache/2/72939alsh3er.png)
المقياس الحقيقي للفخامة
تنشر لوحة عدادات كرايسلر 300 التصميم الكلاسيكي، مع إضاءة LED داخل المقاييس ببريق الياقوت الأزرق ووضوح شاشات العرض. يسلط الكروم الساتان وحواف الكروم الأهمية على لوحة العدادات. الانتباه إلى التفاصيل واضح جدا كالمواد ذات الملمس الناعم التي تغطي المساحات المحيطة لتمنحك تجربة قيادة فاخرة.
ابق على تواصل
نظام يوكونيكت عبارة عن هندسة متطورة وتكنولوجيا سهلة الاستخدام. تسمح لك الشاشة التي تعمل باللمس قياس 8.4 بوصة بالنفاذ إلى هاتفك المحمول وإلى نظام الصوت ومشغل MP3 والتحكم بالتدفئة والتبريد وأكثر. إنها الفخامة بكبسة زر.
الهاتف. التحدث عبر الهاتف أثناء القيادة أصبح عملية سهلة للغاية وأكثر مسؤولية. إذ أن هاتف يوكونيكت® هو نظام تواصل يعمل بالأوامر الصوتية ومتوفر داخل السيارة الذي يسمح لك باستخدام هواتف متوافقة مع تقنية بلوتوث® للتحدث عن بعد وأنت طليق اليدين. وهو نظام ذكي بما فيه الكفاية للتنسيق مع لائحة العناوين الهاتفية - التي تصل إلى 1000 عنوان - في كل مرة تدخل إلى سيارتك.
الأوامر الصوتية. ميزة تسهل عليك القيادة لأنها تبقيك متنبها وتبقي عينيك على الطريق ويديك على مقود التوجيه. بإمكانك عبر الأوامر الصوتية تحديد محطات الراديو AM/FM واختياراتك الموسيقية، إجراء وتلقي المكالمات الهاتفية. كما يمكن أيضا تدريب هذه التقنية الذكية للتعرف بشكل أفضل على صوتك وفهم الأوامر الصوتية باللغة الإنجليزية.
الترفيه. قم بإدارة كافة وسائطك الإعلامية. ستتوفر لديك عدة طرق للوصول إلى أرشيف الأغاني، بما فيها التحكم بجهاز اي بود® مع التحكم بالأوامر الصوتية، وصلة صوت إضافية، فتحة بطاقة SD، ميزة بلوتوث للنظام الصوتي. ستتمكن أيضا من مشاهدة أقراص DVD، أجهزة وسائط إعلامية متوافقة وكونسول الألعاب.
نظام الملاحة المتوفر. يقدم نظام يوكونيكت® للملاحة دليلا صوتيا خطوة بخطوة وعرضا مرئيا. الميزة المفيدة التي يقدمها الراديو للمستخدم هي يوكونيكت الشهير بوضع تجربة يوكوينكت® في راديو مثبت بلوحة العدادات من المصنع.
http://ishkbaghdad.com/imgcache/2/72940alsh3er.png (http://ishkbaghdad.com/imgcache/2/72940alsh3er.png)
مفتاح الفخامة زر بسيط.

يفتح نظام فتح الأقفال عن بعد "أدخل وانطلق"™ في كرايسلر 300 يفتح الأبواب بشكل تلقائي عندما تسحب المقبض. أبق مفتاح التشغيل في جيبك، بدلا من البحث عن زر أو مفتاح. وعندما تدخل إلى المقصورة، اضغط بكل بساطة على زر التشغيل/ الإيقاف لتدب الحياة في كرايسلر 300 ليميتد.



الابداع يتولى القيادة.

مقود التوجيه رباعي الأضلع هو دائرة من الدقة الفاخرة. حواف المقود سميكة لتضمن لك قبضة معززة من أجل شعور وأداء أفضل. متوفر في كرايسلر 300 ليميتد، أزرار مثبتة في مقود التوجيه للتحكم بالصوت، نظام الأوامر الصوتية المتوفر وأزرار للتحكم بنظام يوكونيكت® لتأمين مزيد من الراحة.



http://ishkbaghdad.com/imgcache/2/72941alsh3er.png (http://ishkbaghdad.com/imgcache/2/72941alsh3er.png)