المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل سيحقق زلاتان لقب مع اليونايتد في أول مباراة مثلما إعتاد من قبل؟


coobra
08-06-16, 15:20
http://hihi2.com/wp-content/uploads/2016/08/hihi2_2016-08-06_14-59-55.jpg

هاي كورة _ في أول مشاركة رسمية له مع مانشستر يونايتد غداً أمام ليستر سيتي في نهائي كأس الدرع الخيرية، يتطلع السويدي زلاتان إبراهيموفيتش لمواصلة حصده للألقاب منذ المباراة الأولى.



زلاتان إعتاد أن يبدأ الموسم الأول مع فريقه الجديد ببطولة، حدث ذلك من قبل مع العديد من الفرق التي لعب لها السلطان السويدي، فمن ضمن الـ28 لقب الذي حصل عليهم إبرا مع كل الفرق التي لعب لها بداية من أياكس وحتى باريس سان جيرمان، فاللقب الأول لإبرا غالباً ما يكون في المباراة الأولى.



في 2006 عندما إنتقل من يوفنتوس بعدما هبط الفريق الإيطالي للدرجة الثانية وإتجه إلى إنتر، فاز بكأس السوبر الإيطالي أمام روما بعدما تغلب النيرازوري 4-3 على الذئاب في مباراة إمتدت للأوقات الإضافية.



بعد رحيله عن إنتر إلى برشلونة، فاز إبرا في أول مباراة له أمام أتليتكو بلباو بلقب السوبر الأوروبي بعدما لم يلعب مباراة الذهاب، وفي مباراة العودة شارك في فوز البرسا بثلاثية، قبل أن يشارك بعدها بأسبوع أمام شاختار في كأس السوبر الأوروبي ويفوز البرسا بهدف نظيف، ليحقق زلاتان بطولة السوبر الأوروبي والسوبر الأسباني في أول مبارتين له مع البلوجرانا.



بعد موسم واحد فقط مع برشلونة، عاد زلاتان لإيطاليا عبر بوابة ميلان معاراً من برشلونة، وفي موسم 2011/2012 بعدما أصبح إبراهيموفيتش لاعباً للميلان بعد شراء بطاقته كاملة من برشلونة، فاز زلاتان بالسوبر الإيطالي مع ميلان أمام إنتر وسجل هدف في مرمى فريقه السابق في المباراة التي إنتهت بثنائية مقابل هدف لميلان.



مع باريس لعب إبرا أول مباراة له في الدوري الفرنسي، حيث لم يكن حقق باريس لقب الدوري أو الكأس قبل مجيئ زلاتان، لكنه في أول بطولة شارك فيها مع الفريق الفرنسي فاز بها في النهاية، ومنذ ذلك الحين لم يخوض بطولة محلية مع باريس إلا ويحصدها إبرا ورفاقه.



هذه المرة الخصم سيكون بطل الدوري ليستر سيتي الذي حقق المعجزة الموسم الماضي، زلاتان سيواجه كلاوديو رانيري من جديد بعدما واجه المدرب الإيطالي المحنك حينما كان مدرباً ليوفنتوس وإبرا لاعباً للإنتر، وأيضاً عندما كان يلعب زلاتان لباريس ورانيري مدرباً لموناكو.