المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل سيقدر ادجاردو على إعادة ميسي للأرجنتين


coobra
08-05-16, 21:54
http://hihi2.com/wp-content/uploads/2016/08/hihi2_2016-08-05_19-52-36-640x384.jpg

هاي كورة _ بعدما تم الإعلان رسمياً عن تولي الأرجنتيني إدجاردو باوزا تدريب المنتخب الأرجنتيني خلفاً لمواطنهتاتا مارتينو، تعالت الأصوات التي تتسائل عن إمكانية عودة ليونيل ميسي للمنتخب الأرجنتيني بعدما قرر الإعتزال دولياً.



باوزا قال في أول مؤتمر صحفي له عقب توليه مسئولية تدريب الأرجنتين، أنه عازم على عودة ليونيل ميسي للمنتخب، وأنه يحتاج للاعب برشلونة بقوة لكي يكون هو قائد المنتخب في وجوده وهو خير من يقوم بذلك.



اليوم صرح زميل ليو في برشلونة، الأسباني أندريس إنييستا بأن إمكانية عودة ميسي ممكنة بعدما تولى إدجاردو تدريب الأرجنتين، وأن ليونيل بكل تأكيد لن يتراجع عن قراره إلا إن كان بكامل إرادته يريد العودة لمساعدة منتخب بلاده.



ميسي وارد بشدة عودته، بعد ما حدث من الحكومة والإعلام والجماهير في الأرجنتين، وحتى المظاهرات والمعابد والكنائس التي كانت تساند في الحملة التي تطالب ليو بالتراجع عن قراره، بالتأكيد لن يخذلهم ميسي ويرفض كل هذه المطالبات التي تريده أن يعود حاملاً راية المنتخب الأرجنتيني ومرتدياً شارة القيادة.



ربما يعود ليونيل حتى وإن لم يكن في الوقت الحالي أو أقرب تجمع للمنتخب، يمكن له أن يأخذ قسطاً من الراحة حتى تصفيات كأس العالم 2018 في روسيا، بهذه الطريقة يستفاد من الإبتعاد والإكتفاء فقط بمشاركته مع برشلونة، وكذلك يعود في الوقت المناسب لمنتخب التانجو.