المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : غيابات ريال مدريد قبل السوبر الأوروبي قد تؤجل رحيل خيسي ؟


coobra
08-04-16, 17:24
http://hihi2.com/wp-content/uploads/2016/08/hihi2_2016-08-04_16-21-31.png

هاي كورة _ يستعدفريق ريال مدريد الأسباني بطل دوري أبطال أوروبا لمباراة السوبر الأوروبي يوم الثلاثاء القادم أمام إشبيلية بطل الدوري الأوروبي.



وتأكد غياب الثنائي كريستيانو رونالدو وبيبي عن المباراة لعدم إكتمال شفائهم حتى الأن، بالإضافة لعدم جاهزية الفرنسي كريم بنزيما بسبب الإصابة التي لحقت به في الظهر،والثنائي جاريثوتوني كروس اللذين لم يعودا من عطلتهما الصيفية إلى الفريق ولم يشاركا في فترة الإعداد للموسم الجديد.



زيدان بدوره أكد على أن بيبي ورونالدو سيغيبان، لكنه يتمنى أن يتعافى الثلاثي الأخر، كما أبدى سعادته بمستوى الفريق في المباريات التحضيرية الماضية.





قائمة زيدان لهذه المباراة ضمت 25 لاعب بدون رونالدو وبيبي، لكن ضمن القائمة بنزيما وكروس وبيل، واللاعب خيسي روديجيز الذي إقترب بشدة من الإنتقال إلى باريس سان جيرمان بعدما توصل الفريقين لإتفاق بإنتقال اللاعب الشاب الأسباني.



غيابات ريال مدريد هذه خاصةً في الهجوم مثل رونالدو وعدم جاهزية بيل وإحتمال غياب بنزيما، ربا يؤجل الإعلان عن رحيل خيسي إلى باريس، يمكن لزيدان أن يعتمد على الاعب الذي ضمه للقائمة في هذه المباراة ثم يرحل عقب مباراة السوبر لحاجة الفريق إليه.



خيسي بإمكانه أن يلعب كمهاجم ثاني أو على طرفي الملعب أو مهاجم أساسي، لكن في الأغلب إذا شارك خيسي سيكون على الطرف ويلعب موراتا هو المهاجم الأساسي في غياب بنزيما.