المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحميل لعبة بيس pes 2016 للكمبيوتر


كوكب الالعاب
08-02-16, 18:20
الجزء المنتظر لرؤية التجديدات التي أرادها مُحبي هذه اللعبة في أجزائها السابقة ، فالمؤشرات تُشير إلى أننا أمام لعبة ستسطر أسمها بقوة في السلسلة والمنافس الأقوى لألعاب كرة القدم على الحاسوب وأجهزة البلاي ستيشن والإكس بوكس وغيرها من الأجهزة ، فالعديد من التطويرات في بنية اللاعبين ومهاراتهم الحقيقية كانت من الدوافع القوية لإخراج نُسخة تحمل بصورة واقعية الشكل المطابق للاعبين ، وهذا ما نجده ظاهرياً في اللعبة ، حيث يتم تجسيد اللاعبين بصورة مطابقة وأكثر واقعية من سابقتها , على أبواب الخروج لأشعة النور خلال أيام قريبة بعد عمليات التجديد والتطوير الذي طال جميع مافيها ، بالتالي فإننا سنجد عملية التطوير للعبة تشمل الرسومات التوضيحية والجرافيك الذي يشمل قائمة اللعبة وأوجه اللاعبين وأرضيات الملاعب والتشجيع التفاعلي للجمهور ، بالإضافة إلى تجديدات تحاكي ظروف المباريات المفاجئة التي من الممكن أن يتغير الطقس في المباراة ما بين الشوط الأول وشوطها الثاني ، وهذا ما سنجده في , لم يتم الإعتماد فقط على الشكل الخارجي والداخلي للعبة ولم تقتصر الإضافات على الجرافيك والرسومات ، ولكن إمتد لبنية اللعبة وإدارة المباريات من خلال الركيز على زيادة المراكز الدفاعية للفرق لتشكيل حصن منيع ضد المهاجمين تحول من إحراز الأهداف بسهولة

برو إفولوشن سوكر 2016 ( Pro Evolution Soccer 2016) هي لعبة فيديو محاكاة لكرة القدم طورت من قبل كونامي ونشرت بواسطة كونامي وصدرت في سبتمبر 2015 على مايكروسوفت ويندوز، بلاي ستيشن 4، بلاي ستيشن 3، إكس بوكس ون، إكس بوكس 360. تحتوي على عدة لغات منها العربية.

لعبه كره القدم بيس 2016 تعتبر من افضل واروع واحدث العاب كره القدم التى يبحث عنها وينتظرها الملايين حول العالم فهى اللعبه التى حصلت على نسبه تحميل تخطت المليون تحميلآ فى اول يوم فقط من اصدارها على الانترنت وحصلت على اعجاب كل من جربها حيث انها تتميز بالكثير من الاشياء التى جعلتها اللعبه الاولى بالعالم ويعتبر من اولى مميزات لعبه بيس 2016 انها تتميز بجرافيك عالى الجوده لم يتواجد فى اى لعبه اخرى من قبل , كما انها تتميز بدقه عاليه ثلاثيه الابعاد 3D مزوده بمؤثرات خياليه مزهله ابهرت الجميع كما انها تتميز ايضاً بخاصيه 4K لعمل الزووم Zoom على الكره بوضوح وتعتبر من اهم مميزاتها دعمها اللغه العربيه حيث انها تدعم التعليق العربى من افضل المعلقين بالعالم مثل المعلق الكبير عصام الشوالى والمعلق رؤوف بن خليف وغيرهم الكثيرين , كما انها تدعم جميع اللغات حيث بأمكانك تحديد اللغه التى تريدها من داخل اعدادات اللعبه والكثير من المميزات التى سوف تجدها داخل اللعبه بنفسك بعد تحميلها .

غلاف اللعبة : يتصدره اللاعب البرازيلى الكاتلونى (نيمار)
الجيم بلاى : بيس 2016 تأتى بجيم بلاى رائع وقد تداول بعض الاشخاص فيديو لجيم بلاى للعبة rush football 2 وسألوا..هل يمكن ان تكون بيس بهذا الجيم بلاى ؟؟!! نعم هى افضل من هذا الجيم بلاى والجيم بلاى الجديد رائع جدا .. اروع من rush football 2 نفسها !!
جرافيك العبة وتطوريها : تم استخدام المحرك الجديد fox engine الجديد كاملاً وكما ترون فان جرافيك اللعبة تفوق على fifa 16 ويماثل الحقيقة بنسبة 98%
قوائم اللعبة والتعليق العربى : تم تطوير التعليق الانجليزى كثيرا وبناءً عليه تم تطوير التعليق العربى بشكل افضل كأنك تلعب ماتش فى الحقيقة !! … بالنسبة للقوائم الخاصة باللعبة هى تحسن كثيرا بشكل افضل واصبحت سهلة كثيراً..
احتفالات اللعبة : تم اضافة وتحسين احتفالات اللعبة فقد تم تحسين جميع الاحتفالات وتحديثها مثل احتفال نيمار وميسى وسواريز وكريستيانو واحتفال السجود .. وتم اضافة احتفال توتى بهاتفه (آيفون) واحتفالات جديدة للاعبين اللاعبين
(من المحتمل اضافة احتفالات اللاعبين الكلاسيك قديما يمكنك اختيارها ولكننا لم نتأكد)
الملاعب المتواجدة : تم اضافة ملاعب عربية واضافة الملاعب التى لم تضاف فى بيس 2015 مثل
(كامب نو , سانتياجو برنابيو , استاد الملك فهد)
اضافات : تم اضافة كؤوس جديدة للعبة ومن المحتمل اضافة دوريات جديدة , تم اضافة الدخلات لللاعبين فى كل منصات الالعاب والتى لم تضاف لمنصة الpc , تم اضافة طور جديد للعبة ازداد من روعتها وجمالها , تم اضافة واخيرا وليس آخرا .. تبادل التيشيرتات بين اللاعيبة بعد انتهاء المباراة..



http://directapps.co/wp-content/uploads/2016/07/PRO-EVOLUTION-SOCCER-2016.png

تحميل لعبة بيس 2016 احدث اصدار برابط واحد مجانا

اضغط هنا لتحميل برابط سريع ومباشر (http://store.steampowered.com/app/376890/)

شكرا على المشاهدة

اذا اعجبكم الموضوع و شرح اللعبة فلا تبخلوا علي بتعليقاتكم المشجعة لتقديم المزيد و من واجهته أي مشكلة فيمكنه مراسلتي على حسابي الخاص دمتم في أمان الله !

المصدر: لعبة بيس pes 2016 (http://directapps.co/pes2016/)