المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحميل بى اى بى ماسنجر مجانا


كوكب الالعاب
08-02-16, 14:32
تطبيق بيب BiP هو الجيل الجديد من تطبيق الرسائل الفورية الذي يوفر إمكانية عيش تجربة الإتصال والمحادثة بالصوت والفيديو مع أحبائك. حيث يمكنك الإرسال الفوري والمجاني لكل من الصور، الفيديوهات، التسجيلات الصوتية والرسائل وذلك من خلال المحتوى الترفيهي الذي لايتواجد في مكان آخر.

لماذا عليك إستخدام تطبيق بيب BiP :
الإتصال الصوتي والمرئي: من خلال تطبيق بيب BiP يمكنك الإتصال الصوتي والمرئي المجاني بالجودة العالية بكل أحبائك عبر شبكة الإنترنت.

حذف الرسائل التلقائي: مع مميّزات حذف الرسائل التلقائي الخاصة في تطبيق بيب BiP يمكنك توفير حذف الرسائل من شاشة الدردشة بشكل تلقائي في نهاية الفترة التي تحدّدها خلال إرسالك للرسائل مع أحبائك.

المحتوى الترفيهي الذي لايتواجد في مكان آخر: من خلال تصاميم يغيت أوزجور الخاصة تتواجد العديد من الملصقات والرسائل الترفيهية في تطبيق بيب BiP مع تواجد العديد من الفكاهات التي تجعل من دردشتك في تطبيق بيب BiP ممتعة للغاية.

إنشاء الصور: في تطبيق بيب BiP يمكنك إستخدام صورك الموجودة أو إلتقاط الصور الجديدة لتعديلها وإضافة التصاميم والتعليقات عليها لتوفير مشاركتها مع جميع أحبائك.

إمكانية التواصل مع الجميع: يمكنك نقل جميع إتصالاتك إلى تطبيق بيب BiP كما يمكنك إرسال الرسائل أو رسائل الوسائط المتعددة المجانية لتوفير المحادثة مع أصدقائك غير المستخدمين لتطبيق بيب BiP .

رسائل المجموعات: يمكنك إرسال الرسائل إلى أكثر من صديق في نفس الدردشة.

مشاركة الموقع: يمكنك مشاركة موقعك مع الشخص المراد أو مع المجموعة.

تطبيق بيب BiP هو تطبيق الرسائل الفورية المتاح للإستخدام من المشتركين في جميع الشبكات. يمكنك تحميل تطبيق بيب BiP للمحادثة الفورية مجاناً.

لمزيد من المعلومات يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: turkcell.com.tr.
https://lh3.ggpht.com/toB5DWBXB9Q3TOEF2CXfQBbi1XEQu1Qcw2aFTB_kWYhZRkly8k N6AUUMdR3DnKiRCD8=w300

اضغط هنا للتحميل للاندرويد (https://play.google.com/store/apps/details?id=com.turkcell.bip)

المصدر: BIP MESSENGER (http://www.softdirec.com/2016/06/download-bip-messenger-free.html)