المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : على أليجري أن يعلم .. كلما زادت قوة فريقه كلما كثرت أسهم النقد


coobra
07-30-16, 20:16
http://hihi2.com/wp-content/uploads/2016/07/hihi2_2016-07-30_19-36-26-640x360.jpg

هاي كورة _ عند تعاقده مع يوفنتوس وفي أول يوم له في الفريق الإيطالي، ألقت جماهير يوفنتوس البيض على المدرب ماسمليانو أليجري الذي جاء عقب إستقالة أنتونيو كونتي من تدريب السيدة العجوز.



لكن مع نهاية هذا الموسم الذي كانت بدايته بالنسبة لأليجري غير مناسبة من جانب الجماهير، تغيرت كل الأراء وتلونت الأجواء التي كانت تكتسي السواد بالنسبة لجمهور البيانكونيري.



أليجري حقق الدوري والكأس ووصل لنهائي دوري أبطال أوروبا، حقق في موسم واحد ما لم يحققه أنتونيو كونتي خلال 3 مواسم مع السيدة العجوز، ليصبح ماكس بالنسبة للجماهير مُلهم وتهتف له الجماهير التي كانت تقوم بإلقاء البيض عليه وتهاجمه.



أليجري الموسم الماضي إمتاز بالتعامل مع الأمور بالرغم من صعوبتها، رحل عن الفريق بيرلو وتيفيز وفيدال، وكانت بداية الدوري صعبة للغاية بعدما لم يستطق الفوز في أول 10 مباريات سوى في 3 مبايات فقط، لكنه حقق اللقب في النهاية بعدما فاز في 16 مباراة متتالية وإنقض على الصدارة بعدما كان في المركز السابع.



بداية من الموسم المقبل تستعد أسهم النقد لأليجري من خلال الصحفيين ورواد مواقع التواصل الإجتماعي، المدرب الإيطلي يملك الأن فريق كبير بعدما تعاقد مع بن عطية وبيانيتش وبياتسا وهيجواين وكذلك داني ألفيش، صفقات من العيار الثقيل من أجل دوري أبطال أوروبا.



أليجري سيمتلك أفضل فريق في مسيرته، مع ميلان لم يملك مثل هؤلاء النجوم فهو تولى تدريب الفريق في نهاية الجيل الذهبي للميلان، وفي النهاية تمت إقالته بسبب سوء النتائج بعدما باع بيرلسكوني جميع النجوم في الفريق.



لذلك أليجري الموسم المقبل سيكون مُعرض للإنتقاد، فكلما زاد الفريققوة إزداد الإنتقاد للمدرب.