المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الدّولةُ الإسلاميَّة : النشرة الصباحية للأخبار المتفرقة يوم السبت 25 شوَّال 1437 هـ


coobra.net
07-30-16, 14:21
بسم الله الرحمن الرحيم

الدّولةُ الإسلاميَّة

النشرة الصباحية للأخبار المتفرقة يوم السبت 25 شوَّال 1437 هـ

ــــــــــــــــــــــــ

ولاية الجزيرة

- دك ثكنات مرتدي البيشمركة في معسكر دوميز ومنطقة أم الذيبان وفي قرى جمرود وبئر الحلو وكرشات، بـ 49 قنبرة هاون عيار 120 ملم، نسأل الله النكاية فيهم.

- دك ثكنات مرتدي البيشمركة في قرية شندوخة بصاروخي (غراد)، نسأل الله النكاية والتسديد.

- تفجير عبوة ناسفة على عجلة نوع "بيك أب" تابعة لملاحدة الأكراد في منطقة أم الذيبان غرب سنجار، مما أدى إلى تدميرها ومقتل اثنين منهم، ولله الحمد.

ولاية كركوك

- قنص عنصر من الحشد الرافضي في حقل علاس، ولله الحمد.

ولاية ديالى

- استهداف نقطة تابعة للجيش الرافضي في منطقة الكبة التابعة لناحية الوقف بصاروخ كاتيوشا، أعقب ذلك الهجوم عليها بالأسلحة الخفيفة، ولم يتم معرفة حجم الخسائر، نسأل الله النكاية فيهم.

- استهداف مواقع ومقر سرية وفوج للجيش الرافضي في منطقتي زاغنية الصغيرة والمخيسة التابعتين لناحية الوقف، بـ 19 قنابر هاون عيار 60 ملم، وكانت أغلب الإصابات مباشرة، ولله الحمد.

- الهجوم على ثكنة للجيش الرافضي في منطقة أبو كرمة التابعة لناحية الوقف بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة، ولم يتم معرفة حجم الخسائر، نسأل الله النكاية فيهم.

- تفجير عبوة ناسفة على دورية راجلة للحشد الرافضي في منطقة الطالعة التابعة لناحية العظيم، مما أدى إلى هلاك عنصر وإصابة آخر، ولله الحمد.

ولاية دجلة

- مقتل وإصابة عدد من عناصر الجيش الرافضي جراء انفجار منزل مفخخ عليهم في قرية العوسجة غربي مخمور، ولله الحمد.

- تدمير عربة ناقلة جند كوجار وسيارة رباعية الدفع سيلفادور إثر استهدافهما بعبوتين ناسفتين في قرية العوسجة غربي مخمور، كما وشوهد عناصر الجيش الرافضي وهم يقومون بإخلاء هلكاهم وجرحاهم، ولله الحمد.

- دك تجمعات وثكنات الجيش الرافضي في قرى النصر والعوسجة والدبس والمجمعات، بـ 55 قذيفة هاون مختلفة العيارات، نسأل الله النكاية فيهم.

- دك مواقع الجيش الرافضي بصاروخ محلي الصنع في قرية تلول الباج، نسأل الله النكاية والتسديد.

ولاية نينوى

- صد محاولة تقدم لمرتدي البيشمركة من محورين شمال غرب مدينة الموصل، حيث كان المحور الأول من الهجوم عند مفرق سد الموصل نحو قرية حسن جلاد، والمحور الثاني بين منطقة عمار بيت ومعسكر كفرج نحو قرية قره خراب، تزامن مع تحليق كثيف لطيران التحالف الصليبي -أخزاه الله-، فقامت كتيبة الإسناد المدفعي باستهداف تجعات المرتدين التي حاولت التقدم، بقرابة الـ 100 قذيفة هاون عيار 120 ملم، وكانت الإصابة دقيقة، مما أدى إلى فرارهم إلى مواقعهم السابقة، دون أن يتمكنوا من إحراز أي تقدم، ولله الحمد.

- دك ثكنات مرتدي البيشمركة في كل من جبل عين الصفرة والفاضلية والنيوران وبعشيقة، بـ 43 قنبرة هاون عيار 120 ملم، نسأل الله النكاية فيهم.

- دك ثكنات ومواقع مرتدي البيشمركة في قرى مسقلاط حسن شامي وقوبان والمفتية وقرب زهرة خاتون، بـ 28 قنبر هاون عيار 120 ملم، نسأل الله النكاية والتسديد.

- إطلاق 5 صواريخ محلية الصنع وصاروخي كاتيوشا على مواقع مرتدي البيشمركة في مفرق سد الموصل وقرية مسقلاط وقرية تلسقف، نسأل الله النكاية فيهم.