المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بوجبا ? أفضل لاعب وسط فى العالم ولايوجد مثيله !


coobra
07-30-16, 14:21
http://hihi2.com/wp-content/uploads/2016/07/hihi2_2016-07-30_10-04-57.jpg (http://hihi2.com/2016/07/30/p700471.html/manchester-united-transfer-rumours-united-make-60m-bid-for-pogba-real-madrid-revive-de-gea-interest-_989606_)

هاى كورة_ حالة من التعجب تنتاب معظم الصحف والمواقع الأسبانية وربما فى العالم كله بسبب قيمة النجم الفرنسى بول بوجبا الذى طلب اليوفنتوس الحصول على 120 مليون يوروللإستغناء عنه .



بوجبا البالغ من العمر 23 عاما يعد أيقونة الفريق الإيطالى وجماهير الفريق لن تسامح الإدارة فى حالة التفريط فى النجم الكبير وستعتبره خطيئة لايمكن نسيانها لذا فإن الإدارة تحاول إبعاد الفرق الكبرى عنه ولو برفع السعر وفى حال وافق ريال مدريد أو أى فريق آخر فإن المبلغ الذى سيحصل عليه اليوفنتوس سيكون كبيرا لدرجة أن الجماهير نفسها ستوافق على الصفقة.



البعض يرى السعر مبالغ فيه ولكن الحقيقة أن قيمة بوجبا تتخطى هذا فاللاعب شاب بإمكانه اللعب لعقد مقبل أو أكثر بنفس الكفاءة والحيوية والسرعة والمهارة فبوجبا لديه شخصية قيادية فى الملعب وسرعة وتحكم بالكرة ورؤية وإنطلاقات وقدرة على اللعب على الأطراف ويستطيع التمرير برشاقة سواء التمريرات القصيرة أو الطويلة كما إنه بدنيا لايشق له غبار ودفاعيا مميز وأهم مايميز بوجبا عن باقى نجوم الوسط بأنه يستطيع الحصول على الكرة الثانية سواء هجوميا أو دفاعيا التى ترتد من المدافعين بسهولة لأنه يجيد التمركز.



اليوفنتوس يرى أن تعويض بوجبا بثلاثة نجوم قد يحل المشكلة لكن المشكلة فى أن كاريزمة بوجبا لاتوجد سوى فى لاعبين من طينة الكبار وأى مبلغ سيتم دفعه سيتم تعويضه مباشرة من الإعلانات والدعاية والقمصان .



بول بوجبا طوال مسيرته الكروية خاض 185 مباراة وسجل 34 هدفا وخاض 38 مباراة دولية مع منتخب فرنسا وسجل ستة أهداف وحقق ثمانية ألقاب مع اليوفنتوس ووصافة دورى أبطال أوروبا 2015 وحقق كأس العالم للشباب مع فرنسا فى 2013 وحقق جائزة أفضل لاعب شاب فى العالم 2013 وفضية اليورو الماضىولو إستمر بهذا التطور ربما سيصبح يوما من من أفضل وأعظم اللاعبين ربما فى التاريخ.



مورينهو مصر للغاية على الحصول على بوجبا الذى سجل الموسم الماضى عشرة أهداف ليتفوق على كل لاعبى مانشستر يونايتد الموسم الماضى ماعدا مارسيال الذى سجل 15 هدفا ورونى ب17 هدفا.



بوجبا صنع 12 هدفا الموسم الماضى فى حين أن أفضل صانع ألعاب للشياطين الحمر كان رونى بستة أهداف فقط أى نصف ماصنعه بوجبا كما إنه صنع 54 فرصة خطيرة وهو أكثر من أعلى لاعب فى اليونايتد الموسم الماضى خوان ماتا الذى صنع 53 فرصة خطيرة وسسد على المرمى 124 تسدية ليتفوق عل ىرونى أكثر المسددين فى اليونايتد الموسم الماضى ب52 تسديدة كاملة كما إن نسبة تمريراته الصحيحة 84% أكثر من أى لاعب فى وسط مانشستر طوال الموسم أيضا.



بوجبا متنوع للغايو ويوزه مجهوده طوال المباراة وال34 هدفا التى سجلها مع اليوفنتوس شاهدة على ذلك حيث سجل 12 هدفا فى الشوط الأول و22 هدفا فى الشوط الثانى وقد سجل هدفين برأسه وسبعة بالقدم اليسرى و35 هدفا بالقدم اليمنى وفى حال دفع اليونايتد فيه 120 مليون يورو سيكون اليونايتد دفع هذ االسوق مايوازى 167 مليون جنيه إسترلينى لشراء مخيتاريان وإيريك بيلى وبوجبا وزالاتان إبراهيموفيتش.