المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سيميوني مازال متأثر بخسارة نهائي ميلانو حتى الأن


coobra
07-28-16, 16:37
http://hihi2.com/wp-content/uploads/2016/07/hihi2_2016-07-28_14-13-46.jpg

هاي كورة _ لايزال المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني متأثر بخسارة فريقه أتليتكو مدريد لنهائي دوري أبطال أوروبا من ريال مدريد بعد مرور شهرين على المباراة.



سيميوني كان قد تأهل للنهائي بعدما أطاح ببرشلونة وبايرن ميونخ ليصطدم بريال مدريد في النهائي ورغم تأخره في النتيجة إلا إنه تعادل ولكن ركلات الترجيح حسمت اللقب لريال مدريدز



وخلال المؤتمر الصحفي قبيل الجولة التحضيرية التي سيخوضها أتليتكو قال سيميوني “خسارة نهائي ميلانو كانت بمثابة الموت بالنسبة لنا”.



سيميوني وصف الهزيمة بالموت، مؤكداً بأن ألام الهزيمة كان يشبه بشدة ألام الموت، وأضاف “لكننا الأن تداركنا الهزيمة ونسعى لمواصلة العمل بجد من أجل العودة من جديد لنهائي الأبطال، هذه هي كرة القدم”.



وكان سيميوني عقب المباراة في مايو الماضي قال بأنه يحتاج لوقت لكي يفكر، وذلك عند سؤاله عن إمكانية المواصلة مع أتليتكو مدريد أم سيرحل؟، لكنه فسر ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم قائلاً “بعد المباراة كانت خواطري تمتلئ بالغضب، ولم يكن يمكنني أن أبوح بكل ما أفكر فيه في الوقت القصير حينذاك”.



وإختتم سيميوني حديثه مؤكداً على أن فريقه الأن أقوى مما كان عليه ويتمتع الجميع بالحماس والشغف الذي سيساعدهم في مواصلة العملهذا الموسم.