المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هيجواين : قضيت سنوات رائعة في نابولي وإخترت يوفنتوس لهذه الأسباب


coobra
07-28-16, 16:37
http://hihi2.com/wp-content/uploads/2016/07/hihi2_2016-07-28_15-45-04-640x480.jpg

هاي كورة _ تحدثجونزالو هيجواين المهاجم الأرجنتيني المنضم حديثاً ليوفنتوس الإيطالي قادماً من نابولي في صفقة كلفت خزائن يوفنتوس 90 مليون يورو، وأعرب عن سعادته خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للاعب.



وكان البيبيتا قد إنضم ليوفنتوس بعدما قضى مع نابولي 3 مواسم حقق خلالهم لقب الكأس وكأس السوبر الإيطالي، لكنه قرر في النهاية الإنتقال لبطل إيطاليا بعدما فعل الشرط الجزائي في عقده مع البارتيروبي.



هيجواين قال بأنه كان سعيد مع نابولي خلال المواسم التي قضاها مع الفريق ووصف هذه السنوات بالرائعة، في الوقت ذاته قال بأن يوفنتوس هو حاضره ومستقبله.



وعن إنتقاله ليوفنتوس قال هيجواين بأنه إختار الإنتقال لليوفي بسبب بسبب امتلاك الفريق لعقليه الفوز دائماً، وإيماناً منه بوجود مشروع مثير للسيدة العجوز، بالإضافةلإعتماد الفريقعلي اللعب الجماعي أكثر من اعتماده على اللاعبين كأفراد.



مضيفاً بأن الإنضمام كان بكامل إرادته رغبة في الفوز بكل شئ مع يوفنتوس، واصفاً الفريق بأنه خُلق من أجل الفوز فقط.



وأبدى هيجواين إعجابه بخط دفاع يوفنتوس قائلاً “خط دفاع الفريق غاية في الروعة، وخط الوسط ممتاز”، كما تحدث عن زميله ومواطنه باولو ديبالا بعدما قام الأخير بتسجيل فيديو وقام بالترحيب بهيجواين من خلاله وقال ” أنا صديق مقرب لباولو،أشكره على الفيديو الذي وجهه لي، سوف نسعى لتحقيق أشياء عظيمة معاً هنا”.



في نهاية المؤتمر الصحفي تحدث هيجواين عن ديل بييرو مهاجم يوفنتوس التاريخي، وقال بأنه كان من المتيمين به ودائماً ما كان يتابعه، متمنياً بأن يحقق مع الفريق الألقاب مثله.