المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كونتي: ما يحدث في أسعار اللاعبين الآن شيء جنوني.. والأموال ليست كل شيء


coobra
07-28-16, 06:40
http://hihi2.com/wp-content/uploads/2016/07/hihi2_2016-07-27_23-55-11.jpg

هاي كورة_ صرحالإيطالي أنطونيو كونتي مدرب فريق تشيلسي الإنجليزي الحالي أن مسألة شراء اللاعبين بأسعار خيالية، مشيراً إلى أنه أصبح الأمر أشبه بالجنون، ولا يعرف إلى متى سيستمر على هذا الحال.



وأصبحت أسعار اللاعبين مرتفعة بشكل كبير، خاصةً هذا العام، بعد دخول الصين سوق الانتقالات في أوروبا، بالتعاقد مع لاعبين بمبالغ خيالية مثل هولك بـ55.8 مليون يورو، بالإضافة للصفقات التي حدثت هذا الميركاتو، مثل انتقال هيجواين من نابولي لليوفي بمبلغ 90 مليون يورو، مع إمكانية أيضاً شراء مانشستر يونايتد، الفرنسي بول بوجبا بـ125 مليون، ليكون هو الأغلى على مدار تاريخ كرة القدم.

وتحدث كونتي في تصريحات صحفية عن هذا الأمر قائلاً “موسم الانتقالات هذا الموسم أصبح جنونياً، شيء لا يصدق”.

وأضاف “لا أعلم إذا سيستمر الوضع على ما هو عليه أم لا، ولكن الأمر صعب للغاية على الأندية، بالنسبة لشراء اللاعبين، الآن بعض الفرق تبدأ مفاوضاتها مع اللاعبين بمبلغ 100 مليون، و120، و90، وهذه المبالغ مرتفعة للغاية”.

وتابع “ولكن في كرة القدم المهم أن يكون لديك الشغف، وعليك أن تنقله للاعبين وأيضاً الجماهير، المال مهم، ولكنه ليس كل شيء، من الضروري أن يسير الفريق على الطريق الصحيح، ليس صرف المال لمجرد صرفه فقط، بل عليك أن تشتري اللاعب الذي سيفيد طريقة لعبك”.