المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحميل لعبة بوكيمون Download Pokemon Go apk for android


كوكب الالعاب
07-27-16, 20:55
بوكيمون غو ( Pokémon Go) هي لعبة واقع معزز مخصصة للهواتف المحمولة تم تطويرها من قبل نيانتيك ونشرتها ذا بوكيمون كومباني. تم اطلاقها في يوليو 2016 لأجهزة أندرويد و أي أو أس .

تسمح اللعبة لمستخدميها بالتقاط وقتال وتدريب كائنات افتراضية تدعى البوكيمون، والتي تظهر على شاشات الأجهزة وكأنها موجودة في العالم الواقعي. وتستخدم نظام التموضع العالمي وكاميرا الأجهزة المتوافقة. تتوفر اللعبة مجانا لكنها تدعم كذالك عمليات شراء داخل التطبيق لعناصر لعب إضافية. وصدرت اللعبة بالتزامن مع إصدار بوكيمون غو بلس، وهي قطعة الكترونية صغيرة يمكن ارتدائها تم تطويرها من قبل نينتيندو، وهي تستخدم البلوتوث لتنبه المستخدم عند وجود بوكيمون في مكان قريب بواسطة ليد ضوئي[

اللعبة تتيح للاعب بالتقاط، ومبارزة، وتدريب، وتبديل بوكيمونات افتراضية تظهر في العالم الحقيقي. اللعبة مجانية للعب بها ولكنها ستدعم عمليات الشراء ضمن التطبيق

لاقت اللعبة فور طرحها أوائل شهر يوليو من العام 2016 رواجاً هائلاً وخصوصاً بين المراهقين.

في 20 يوليو 2016 وَحسب التَقرير الصادر من شَركة sensortower فَإنَّ لُعبة بوكيمون غو قَد تخطت حاجز 30 مليون تحميل في جميع أنحاء العالم على نظامي الأجهزة المحمولة أندرويد وأي أو إس، وتخطت إيراداتُها حاجز 35 مليون دولار.

في يوم الجُمعة 22 يوليو 2016 أعلنت شركة أبل أنَّ لُعبة بوكيمون غو تَمكنت من تحطيم الرقم القياسي كأكثر التطبيقات تنزيلًا من متجر أبل ستور خلال الأسبوع الأول من إطلاقها، ولم تكشف الشركة الأميركية عن عدد مرات التنزيل الذي حققته اللعبة، وكذلك لم تتطرق إلى اسم التطبيق الذي تفوقت عليه اللعبة.

وقد تم اكتشاف Venusaur، تشارجر، Blastoise، بيكاتشو، وغيرها الكثير من بوكيمون على كوكب الأرض!
الان فرصتك لاكتشاف والتقاط بوكيمون كل من حولك، حتى الحصول على حذائك على، خطوة خارج، واستكشاف العالم. عليك الانضمام الى واحدة من ثلاث فرق والمعركة من أجل الهيبة وملكية الجمنازيوم مع بوكيمون على الجانب الخاص بك.

بوكيمون هناك، وكنت بحاجة للعثور عليهم. كما يمكنك المشي حول الحي، والهاتف الذكي يهتز عندما يكون هناك بوكيمون قريب. خذ الهدف ورمي الكرة كزة ... عليك أن البقاء في حالة تأهب، أو أنه قد تفلت من العقاب!

بحث القاصى والدانى للبوكيمون والبنود
يبدو من المؤكد بوكيمون قرب وطنهم بيئة نظرة للمياه من نوع بوكيمون بها البحيرات والمحيطات. زيارة PokéStops، وجدت في أماكن مثيرة للاهتمام مثل المتاحف والمنشآت الفنية، لافتة تاريخية، والآثار، لتخزين كزة الكرات والعناصر المفيدة.

صيد، الفقس، وتتطور، وأكثر من ذلك
كما كنت في المستوى الأعلى، عليك أن تكون قادرا على التقاط بوكيمون أكثر قوية لاستكمال Pokédex الخاص بك. يمكنك إضافة لجمع الخاصة بك عن طريق تفقيس البيض بوكيمون بناء على مسافات المشي. مساعدة بوكيمون بك تتطور عن طريق اصطياد العديد من نفس النوع.

تأخذ في معارك رياضة والدفاع عن رياضة بك
ومع تطور تشارمندر لCharmeleon ثم تشارجر، يمكنك المعركة معا لهزيمة رياضة وتعيين بوكيمون الخاص للدفاع عنها ضد جميع القادمين.

لقد حان الوقت للحصول على التحرك الخاص بك المغامرات الواقعية تنتظر!

الملاحظات:

- هذا التطبيق هو مجاني لتشغيل ويقدم عمليات الشراء في اللعبة. هو الأمثل للهواتف الذكية، وليس أقراص.
- متوافقة مع أجهزة الروبوت التي لديها 2GB من ذاكرة الوصول العشوائي أو أكثر ويكون الروبوت النسخة 4،4-6،0 تثبيت.
- لم يتم ضمان التوافق للأجهزة التي لا قدرات لتحديد المواقع أو الأجهزة التي ترتبط فقط إلى شبكات واي فاي
- غير متوافق مع أجهزة الروبوت التي تستخدم معالجات إنتل أتوم.
- لم يتم ضمان التوافق مع أجهزة الكمبيوتر اللوحي.
- تطبيق قد لا تعمل على بعض الأجهزة حتى إذا كان لديهم إصدارات نظام التشغيل المتوافقة المثبتة.
- ومن الموصى به للعب في الوقت الذي ترتبط بشبكة من أجل الحصول على معلومات دقيقة عن الموقع.
- يمكن تغيير المعلومات التوافق في أي وقت.
- الرجاء زيارة Homepage | Pokémon Go (http://www.PokemonGO.com) للحصول على معلومات إضافية التوافق.
- التيار المعلومات اعتبارا من 5 يوليو 2016


http://directapps.co/wp-content/uploads/2016/07/pokemon_go-apk.jpg

تحميل لعبة Pokemon Go احدث اصدار برابط واحد مجانا

اضغط هنا لتحميل برابط سريع ومباشر (https://play.google.com/store/apps/details?id=com.nianticlabs.pokemongo&hl=ar)

شكرا على المشاهدة

اذا اعجبكم الموضوع و شرح اللعبة فلا تبخلوا علي بتعليقاتكم المشجعة لتقديم المزيد و من واجهته أي مشكلة فيمكنه مراسلتي على حسابي الخاص دمتم في أمان الله !

المصدر: لعبة بوكيمون جو Pokémon GO (http://directapps.co/pokemon-go/) PokémonGO (http://kaokabgames.blogspot.com/2016/07/pokemon-go.html)