المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الفارق الرهيب بين تحضيرات ليستر للموسم الماضي ولهذا الموسم


coobra
07-27-16, 18:17
http://hihi2.com/wp-content/uploads/2016/07/hihi2_2016-07-27_17-40-39.png

هاي كورة _ فوز ليستر سيتي بالدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي وتحقيق المعجزة كان له تأثير على كل شئ يخص الفريق الإنجليزي.



عدسات الكاميرات والإذاعات ومختلف وسائل الإعلام إهتمت بالفريق الإنجليزي بطل الدوري الذي كان ينافس على النجاة من الهبوط منذ عام واحد فقط، فبعيداً عن تحقيق المعجزة والمشاركة في دوري الأبطال أيضاً، إنهالت العروض على الفريق الأزرق قبل الفترة التحضيرية للموسم.



موسم 2015/2016 قبل بدايته ليستر سيتي كان يلاقي أندية مغمورة في الدرجات الأدنى بإنجلترا، مواجهة أمام بريمنجهام سيني ثم بورتون ألبيون، ولينكولن سيتي ومانسفيلد تاون، كل هذه المباريات كانت ضمن برنامج الإعداد للفريق الإنجليزي داخل إنجلترا ولم يواجه أي فريق خارج إنجلترا.



بعد الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز وتحقيق المعجزة، إنهالت العروض على ليستر سيتي من الوكالات الإعلانية والتسويقية، وتم تخطيط فترة إعداد قوية جداً للثعالب، ليواجه في أول مباراة أوكسفورد يونايتد، ثم كبير القوم في إسكتلندا نادي سيلتك، وسيواجه كلاً من باريس سان جيرمان وبرشلونة في أخر مواجهاته.



وقبل بداية الموسم سيواجه ليستر نادي مانشستر يونايتد بطل كأس الإتحاد الإنجليزي في مباراة الدرع الخيرية التي تأتي في إفتتاح الموسم الإنجليزي.