المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رانييري: محرز بطلنا ونريد منه البقاء


coobra
07-27-16, 10:47
http://hihi2.com/wp-content/uploads/2016/07/hihi2_2016-07-27_10-45-10.jpg

هاي كورة_ أكدالإيطالي كلاوديو رانييري مدرب ليستر سيتي الإنجليزي أن على الجزائري رياض محرز نجم الفريق البقاء، مشيراً إلى أنه يعتبر بطل الثعالب الموسم الماضي.



وساعد الجزائري صاحب الـ25 عام فريقه ليستر سيتي بالتتويج بلقب الدوري الإنجليزي، ونال على إثرها جائزة أفضل لاعب بالبريمير ليج الموسم الماضي.

وأشارت التقارير الصحفية أن آرسنال، بجانب تشيلسي، يرغبان في ضم رياض محرز، والأخير لم يتخذ قراره حتى الآن.

وتحدث رانييري لشبكة ESPN قائلاً “محرز مهم للغاية بالنسبة لنا، فهو نورنا، إذا ذهب لفريق كبير، سيكون هناك الكثير من اللاعبين المميزين، فلم كل هذا؟ عليك البقاء معنا، فهذا أفضل بالنسبة لك”.

وأضاف “رياض بطلنا، وإذا ذهب لفريق آخر سيكون ليس البطل الوحيد، فهو يعرفني، وأنا أعرفه جيداً، عندما تكون النتيجة تشير للتعادل، لا أخرجه من أرضية الملعب لأني أثق فيه، من الممكن أن يستبدله مدرب آخر، عندما ينتقل لفريق كبير، لتواجد الكثير من النجوم في دكة بدلائه”.

وتابع “بالنسبة لرياض، فعليك أن تعطيه الثقة لكي يكون أفضل، ولكن إذا أبقيته على دكة البدلاء فستواه سينخفض، اتمنى استمراره معنا لأن الأمر ليس مهم بالنسبة لنا فقط، بل له أيضاً”.

وتطرق للحديث عن كانتي قائلاً “أنا متفهم قرار كانتي، فنحن جئنا به من فريق صغير في فرنسا، وبعدها أصبح حديث الجميع، وقلت له، أبقى معنا موسم واحد، شارك فيه بدوري الأبطال، وستزيد من خبرتك ومهارتك، ومن ثم أرحل الموسم المقبل، لكن هذه الكلمات لم تؤثر على قراره، وأراد الرحيل، وبالتأكيد اتمنى له كل التوفيق”.