المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل إنضمام هيجواين ليوفنتوس يعني رحيل بوجبا أم إغرائه للبقاء ؟


coobra
07-26-16, 22:33
http://hihi2.com/wp-content/uploads/2016/07/hihi2_2016-07-26_21-34-43.jpg

هاي كورة _ إنضم الدولي الأرجنتيني جونزالو هيجواين مهاجم نابولي الإيطالي إلى يوفنتوس في صفقة هي الأغلى في تاريخ الكرة الإيطالية قدرت بـ90 مليون يورو.



هيجواين إنضم ليوفنتوس بهذا المبلغ الذي جعل الجميع يتوقع رحيل مؤكد لبوجبا عن السيدة العجوز، نظراً لأن يوفنتوس لا ينفق كثيراً في سوق الإنتقالات وأن رحيل بوجبا بـ120 مليون سيعوض المبلغ الذي تم إنفاقه كقيمة الشرط الجزائي في عقد هيجواين مع نابولي.



بوجبا إذا رحل إلى مانشستر يونايتد لن يشارك في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، سيكون اللاعب مضطر على الإنتظار لموسم كامل في حالة أن ينهي مانشستر يونايتد الدوري ضمن الأربعة الأوائل، حتى يشارك في دوري الأبطال الموسم 2017/2018.



يوفنتوس بدوره ربما يغري بوجبا بقدوم هيجواين، قدوم هيجواين بعد التعاقد مع داني الفيش وبياكا وبيانيتش وبن عطية، يعني بأن يوفنتوس يفكر جدياً في دوري الأبطال الموسم المقبل بعدما حقق كل شئ في إيطاليا السنوات الماضية، وهذا ما قد يدفع بوجبا للبقاء مع يوفنتوس الذي يبقى مُرشح بهذه المجموعة من اللاعبين للفوز بدوري الأبطال.



يوفنتوس من الناحية الإقتصادية، فبدون أن يرحل بوجبا ويستفيد من ثمنه، يملك عائد ضخم ويتميز عن كل أندية إيطاليا من حيث الدخل والعوائد المالية التي تفيده في سوق الإنتقالات، من حقوق الرعاه أو أرباح النادي التي تزداد سنوياً، خاصةً بعدما أصبح النادي غير مديون وتخلص من جميع الديون الموسم قبل الماضي.