المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : متجاهلاً جوارديولا ومورينيو .. فابريجاس : فينغر افضل من قام بتدريبي


coobra
07-26-16, 21:52
http://hihi2.com/wp-content/uploads/2016/07/hihi2_2016-07-26_20-54-11-640x360.jpg

هاي كورة _ أشاد الأسباني سيسك فابريجاس لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي بمدربه السابق آرسين فينجر في آرسنال، واصفاً إياه بالمدرب الأفضل في مسيرته.



كان فابريجاس قد لعب لآرسنال منذ 2003 وحتى 2011 قبل أن يعودلبرشلونة من جديد، ليستقر به المطاف منذ الموسم قبل الماضي في تشيلسي ليعود مره أخرى لإنجلترا.



صحيفة “صن” الإنجليزية نقلت تصريحات فابريجاس التي قال فيها بأن آرسين فينجر هو أفضل مدرب في مسيرته، وكان بمثابة الأب الثاني بالنسبة له، رغم أن اللاعب قد تدرب مع جوزية مورينيو المدرب البرتغالي والأسباني بيب جوارديولا.



فابريجاس في حديثه قال “فينجر أعطاني الفرصة الحقيقية عندما كان عمري 16 عاماً فقط، جعل مني لاعب كبير وتطورت بشده معه ومن خلال نصائحه التي كانت لا تنقطع، بالنسبة لي هو أب ومدرب رائع، هو الأفضل من الذين تدربت تحت قيادتهم”.



فابريجاس كان قد لعب مع فينجر أول مباراة له في 2003 ضدروثرهام وكان بمشاركته هو أصغر لاعب في تاريخ آرسنال يشارك في المباريات الرسمية، ثم شارك في المباراة رقم 300 له مع الفريق وهو القائد بعد رحيل وإعتزال لاعبي الجيل الذهبي.



فابريجاس أضاف في حديثه عن فينجر ” إنه شخص خاص جداً، حينما أعطاني الفرصة وأنا في هذا العمر كانت مجازفة، في ذلك الوقت كان مشاركة لاعب بسن 16 عام صعبة للغاية، لكنه كان واثق بي، وأنا من دونه لم أكن هُنا الأن”.



وتحدث عن مورينيو مؤكداً بأنه مدرب كبير وقدم مشوار ممتاز مع ريال مدريد وتشيلسي، وتمنى فابريجاس التوفيق له مع مانشستر يونايتد في الموسم المقبل.