المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يوفنتوس بنكهة لاتينية في الموسم المقبل


coobra
07-26-16, 14:25
http://hihi2.com/wp-content/uploads/2016/07/hihi2_2016-07-26_14-35-06-640x360.jpg

هاي كورة _ سيدخل يوفنتوس الموسم الجديد بمحموعة كبيرة من اللاعبين البرازيليين والأرجنتينيين في سابقة لم تحدث من قبل مع النادي الإيطالي وأن يكون هُناك هذا العدد من اللاعبين اللاتينيين في الفريق.



يوفنتوس يضم حتى الأن 7 لاعبين من قارة أمريكا الجانوبية وفي إنتظار قدوم ثنائي أخر من نفس القارة ليصبح الفريق الإيطالي يملك 9 لاعبين بنكهة لاتينية خالصة.



يلعب ليوفنتوس الحارس البرازيلي نيتو الذي إنضم لليوفي من فيورنتينا الموسم الماضي، بالإضافة للمدافع البرازيلي أيضاً اليكس ساندرو الظهير الأيسر القادم من بورتو، ومواطنه المنضم حديثاً لشغل مركز الظهير الأيمن المخضرم داني ألفيس.



في وسط الملعب عاد ليوفنتوس من الإعارة ماوريسيو إيسلا التشيلي بطل كوبا امريكا في أخر نسختين من مارسيليا، كذلك روبيرتو بيريرا لاعب الوسط الأرجنتيني الذي إنضم الموسم قبل الماضي للسيدة العجوز من أودينيزي، والبرازيلي هيرنانيز القادم من إنتر الموسم الماضي.



على مستوى الهجوم يتواجد الأرجنتيني باولو ديبلا أحد نجوم الفريق الذي إنضم الموسم الماضي من باليرمو، وفي إنتظار توقيع الأرجنتيني الأخر هداف الدوري الموسم الماضي مع نابولي جونزالو هيجواين ليكون أغلى صفقة في تاريخ الدوري الإيطالي مقابل 94.7 مليون يورو.



وأخيراً ينتظر أيضاً إنضمام البرازيلي الموهوب جابريال باربوسا مهاجم سانتوس البرازيلي ليكون هو اللاعب رقم 9 في قائمة يوفنتوس.



من المحتمل أن يتخلى يوفنتوس عن بعض اللاعبين مع بداية الموسم مثل إيسلا أو هيرنانيز أو بيريرا، ولكن حتى الأن هؤلاء اللاعبين ضمن قائمة يوفنتوس ويشاركون في المباريات التحضيرية للموسم الجديد.