المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طريقة تبييض الاسنان طبيعيا - خلطات التخلص من اصفرار الاسنان


طبيب الصحراء
07-25-16, 09:52
طريقة تبييض الاسنان طبيعيا - خلطات التخلص من اصفرار الاسنان




لا يخفي على الكثير منا أن غسيل الاسنان بالفرشاة أمرا هاما للغاية والمداومة عليه من أهم الاشياء التي يجب القيام بها ، فجميعا تعلمنا منذ الصغر الجملة الشهير " اغسل اسنانك قبل الأكل وبعد الاكل " إلا ان بعضنا شغلته حياته ونسى هذه العادة المهمة لغسل الاسنان مما سبب لونا أصغر على اسنانه
تبييض الاسنان طبيعيا 2014 خلطات طبيعية للحصول على أسنان بيضاء

ونقدم لكم بعض النصائح المميزة للحصول على أسنان بيضاء ولتبييض الاسنان وهذه الوصفات لتبييض الاسنان , او الخلطات الطبيعية التي سنقدمها لكم هي من نصائح بعض اطباء الاسنان الذين نصحونا بالقيام بهذه الاشياء للحصول على أسنان نظيفة وبيضاء , 8 نصائح لتبييض الاسنان طبيعيا نقدمها لكم


1 - النصيحة الاولى لتبييض الاسنان هي وضع بعض الملح على عصير ليمون والمضمضة به بشكل متكرر ويفضل تركه على الأسنان قليلا ..
2 - النصيحة الثانية لتبييض الاسنان , قشر الليمون أو البرتقال من الممكن ان نقوم بفرك الاسنان به من الداخل " الجزء الابيض " فإن ذلك يساعد على تبييض الاسنان
3 - بيكرونات الصود نخلطها بالماء ثم نتمضمض به فذلك يساعد على زوال البقع الصفراء والعوالق بالفم .


4 - من الممكن استخدام العسل الطبيعي من وقت لاخر على فرشان الاسنان والمعجون فهو به الكثير من الفوائد للأسنان
5 - استخدم ماء الاكسجين لتنظيف الاسنان ولكن مع ملاحظة عدم الاسراف فيه واستخدامه كثيرا لآنه قد يضر الاسنان ويعتبر ماء الاكسجين من المواد المفيدة لتبييض الاسنان .
6 - العلاج بالميرمية والملح لتبييض الاسنان : ونقوم بوضع الميرمية في وعاء إلى أن نراها قد أصبحت كالعجين ثم نقوم بوضع تلك العجينة في الفرن حتى تتصلب ثم بعد ذلك نفرمها حتى تصبح كالبودرة ، ثم نضعها في زجاجة ونقوم باستخدامه اسبوعيا فهي تعمل على علاج اللثة الملتهبة وتبييض الاسنان .
7 - من الممكن استخدام النعناع لتبييض الاسنان عن طريق طحنه ثم وضع عليه المزيد من الزيت وبعد ذلك نقوم بفرك الاسنان بهذه المادة يوميا .


8 - أوراق الغار , نقوم بتجفيف وطحن اوراق الغار بالإضافة إلى قشرة البرتقال بهذا العشبة ومن ثم تفرك الاسنان بها بشكل يوم فهي تعمل بشكل فعال لتبييض الاسنان .