المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل يمكن أن تكون Tesla Motors تفكر في تغيير علامتها التجارية؟


mr.ddd
07-25-16, 02:34
هل يمكن أن تكون Tesla Motors تفكر في تغيير علامتها التجارية؟




http://ishkbaghdad.com/imgcache/2/68681alsh3er.jpg (http://ishkbaghdad.com/imgcache/2/68681alsh3er.jpg)
العديد من الأشخاص يستدعي شركة Tesla Motors المتخصصة في صناعة السيارات الكهربائية بإسم ” Tesla ” فقط، على الرغم من أنهم يعرفون إلى حد ما أن الإسم الكامل والرسمي للشركة هو Tesla Motors. ومع ذلك، فمن الممكن أن تكون هذه الشركة الأمريكية تفكر في جعل ” Tesla ” وهو الإسم الرسمي للشركة، على الأقل وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا من وكالة الأنباء رويترز.
إكتشفت وكالة الأنباء رويترز أنه وفقا لشركة إعتمادات الإنترنت ICANN، فقد قامت شركة Tesla بتغيير نطاقها الرسمي من Teslamotors.com إلى Tesla.com. وفي أعقاب ذلك، نشر الرئيس التنفيذي لشركة Tesla السيد Elon Musk تغريدة جديدة في حسابه الرسمي على شبكة تويتر جاء فيها : ” سنعمل في Tesla اليوم على خاصية القيادة الآلية Autopilot لسيارة Tesla Model 3، ونحن نهدف إلى إتمام الخطة الرئيسية للمنتج. ”
فماذا يعني هذا؟ هل يمكن أن يكون هذا مؤشرا على إطلاق منتج رئيسي جديد؟ حسنا، وفقا لوكالة الأنباء رويترز، فقد خضعت شركة آبل لتغيير مماثل في العام 2007 بحيث كانت تعرف بإسم شركة Apple Computer، ولكن إختصرت الشركة إسمها في كلمة ” Apple ” قبل إطلاق iPhone الأصلي، لذلك فمن الآمن القول بأن هذا التغيير يعد مهما ليس فقط للشركة، ولكن للصناعة كذلك.
على أي حال، يمكن أن يكون الإسم الجديد بسيط لآن الجميع يشير إلى حد كبير للشركة بإسم Tesla بدلا من Tesla Motors، ولكنننا سنبقى متيقظين لمعرفة ما إذا كان هناك أكثر من مجرد تغيير إسم الشركة.