المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سياسة التتويج المبكر في برشلونة ?!


coobra
07-25-16, 01:10
http://hihi2.com/wp-content/uploads/2016/07/hihi2_2016-07-25_00-25-54.jpg (http://hihi2.com/2016/07/25/p698054.html/barcelonas-players-celebrate-the-victory-over-sevilla-in-the-uefa-super-cup-soccer-match-at-boris-paichadze-dinamo-arena-in-tbilisi)

هاي كورة – ما يمز برشلونة في السنوات العشرة الاخيرة ليس فقط اداء الفريق وليس تميز اهم ركائز النادي ولكن كذلك السياسة الأساسية التي ينتهجها أي رئيس يأتي الى قيادة النادي .
برشلونة لدية قانون هام جدا يتكون من جزئيين وهي على النحو التالي :
1- مهاجم صندوق سوبر .
2- حسم الصفقات في بداية الصيف دون انتظار .
وعند المراجعة لتلك السنوات ستجد ان الفريق من المستحيل ان يبدأ الموسم بدون ان يكون داخل الصندوق لاعب من الطراز الاول في التهديف على مستوى اوروبا والعالم … ايتو ، زلاتان ، ديفيد فيا ، سواريز وهو الذي حسم اغلب بطولات برشلونة في السنتين الماضيتين وهو فعلا لاعب لا يقدر بثمن . في المقابل سواء كان نادي ريال مدريد او باقي اندية اوروبا تجد لديهم حسابات خاصة ومقاييس مختلفة لتقييم وجلب اللاعبين .
سياسة النادي الكاتلوني لم تتبدل حتى اللحظة بالرغم من تراجع الاداء لبعض الاسماء الا ان البديل غالبا ما يكون في القمة ويتم التعاقد معه بعناية كبيرة .
وفي هذا الموسم الجديد وبنسبة كبيرة ومن خلال البداية الموفقة في التعاقدات بات من شبة المؤكد ان الفريق سيكون في منصات التتويج دون قلق .