المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : [ شرح ] اشترك في البورصة مع etoro وحقق دخل شهري بدون عمل


hack-ar
07-24-16, 12:19
اشترك في البورصة مع etoro وحقق دخل شهري بدون عمل

شركة etoro هي شركة الربح عن طريق التداول الالكتروني الأكثر شعبية في العالم اليوم (شركة وساطة في البورصة) حاصلة على عدة جوائز awards. ومرخص لها من طرف أكبر المؤسسات المالية والهيئات الحكومية في العالم (Ltd و CIF وMiFID و CySEC تحت رقم 109/10).


هل قررت تجربة الشركة ؟
سجل الآن (http://goo.gl/UHjnbe)

بعد التسجيل اذهب الى openbook واضغط على complete your profile في ملفك الشخصي لكي تملأ جميع البايانات عن نفسك، وسيطلب منك رفع صورة لبطاقة الهوية. ويشترط أن تضع صورة لكلا الواجهتين. ولا يهم أن تجمعهما في صورة واحدة أو ترفع صورتين كل واحدة لاحدى الواجهتين.
بعد التسجيل يمكنك تعبئة رصيدك بالمال وقتما تشاء.

ان كان أول مبلغ تقوم بتعبئته هو 200 $ فستحصل على 100 $ اضافية هدية فورا بشكل أوتوماتيكي. أما ان قمت بتعبئة أقل من 200 $ لن تحصل على أي هدية. أنصحك أن لا تفوت فرصة ربح الهدية فكثير من الناس المصابين بالوسواس (مثلي :) ندموا على عدم تعبئة 200 $ كاملة في الحساب بعد تسجيلهم. فالهدية تحصل عليها عند أول عملية تعبئة فقط !

أسئلة شائعة
1- كيف أقوم بتعبئة المال في حسابي ؟
يمكنك تعبئة المال عن طريق paypal / webmoney / skrill / Neteller أو مباشرة عن طريق حسابك البنكي في بلدك ان كان حسابك يمكنه دفع واستقبال المال من الخارج. أو بواسطة بطاقة ائتمان بنكية تقبل دفع واستقبال المال عبر الأنترنت تحصل عليها من أحد الأبناك في بلدك (بطاقة my ecard من بنك الشركة العامة في المغرب مثلا).

2- كيف سأتوصل بأرباحي ؟
كلما وصلت أرباحك الى 20 $ يمكنك طلب سحبها عن طريق أحد الأبناك الالكترونية التي ذكرتها، أو عن طريق التحويل البنكي، أو بطاقة ائتمان بنكية تقبل استقبال المال من الأنترنت. لكنهم سيلزمونك باستخدام نفس وسيلة الايداع لسحب الارباح الى أن تصل الارباح التي قمت بسحبها الى نفس المبلغ الذي قمت بايداعه حينها فقط يسمح لك بتغيير وسيلة السحب فتذكر هذا جيدا وتأكد من أن بطاقة الائتمان التي تريد استخدامها في الايداع تقبل أيضا استقبال المال من الانترنت. وإن لم تجد في بلدك بطاقة ائتمان بهذه المواصفات فالحل هو أن تفتح حساب في NETELLER ثم تحصل على بطاقة ائتمانية عادية في بلدك وتقوم بشحن حسابك في نتلر بواسطتها ومن ثم تقوم بشحن حسابك في ETORO عن طريق NETELLER الذي ستسطيع سحب رصيدك منه من الصرافات الآلية في بلدك بواسطة بطاقة ائتمان سيبعثها لك بريديا.

3- ما معنى سهم ؟
من المعروف أن هناك أصناف كثيرة من الشركات التجارية، أشهرها وأكثرها شيوعا هي ''شركات المساهمة''. من هنا أتى اسم ''سهم'' (stock) يعني مساهمة مالية في رأس مال شركات المساهمة التي جزء من رأسمالها أو كل رأسمالها يتكون من مساهمات آلاف رجال الاعمال والمستثمرين حول العالم، أنت تصبح واحد منهم وطبعا تنتهي مساهمتك بمجرد بيعك للسهم ثم تعود مساهما مرة أخرى في الشركة بمجرد قيامك بشراء سهم جديد في نفس الشركة.

4- اذكر لي بعض اسماء هذه الشركات التي يمكنني شراء وبيع اسهمها من خلال etoro !
apple , google ،facebook ،microsoft ،twitter ،Nike ،pepsi ،mcdonald's ،cocacola western-union ،adidas
ومئات الشركات غيرها من شركات الصناعة التكنولوجية وشركات صناعة السيارات وشركات المواد الغذائية...
هذا بالنسبة لتداول الأسهم (stocks) توجد أنواع اخرى من التداول في etoro مثل تداول العملات والبترول والمعادن النفيسة وهي لا تعتبر أسهم.hajv; td hgf,vwm lu etoro ,prr ]og aivd f],k ulg