المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هيجواين إختار المجد والألقاب وإستعان بزميله السابق فى ريال مدريد آريين روبين !


coobra
07-24-16, 10:29
http://hihi2.com/wp-content/uploads/2016/07/hihi2_2016-07-24_04-14-50.jpg (http://hihi2.com/2016/07/24/p697612.html/higuainrobben)

هاى كورة_ أكد دييجو أرماندو مارادونا إسطورة كرة القدم والرمز التاريخى لنابولى الإيطالى أن من حق الجماهير السخط على قرار جونزالو هيجواين بالإنتقال لليوفنتوس الخصم الأزلى لنابولى .



مارادونا كشف أن هيجواين لديه مسئوليات وإلتزامات ويعتقد من داحله بأنه سيكون سعيد مع اليوفنتوس وكل شخص يتحمل مسئولية قراره وإذا نظرنا لقرار هيجواين سنجد إنه من الصعب الحكم على اللاعب بالخيانة أو الوفاء .



هيجواين الذى سيتمم 29 عاما فى ديسيمبر المقبل لاعب كبير للغاية وإمكانياته كبيرة بالفعل وصنع مجدا كبيرا وقد خاض 451 مباراة منهم 146 مباراة مع نابولى وسجل 227 مباراة منها 91 هدفا مع نابولى وحقق وحقق ثماية ألقاب منها ستة مع الريال وكأس إيطاليا والسوبر الإيطالى مع نابولى.



الأرقام تؤكد إنه أعطى لنابولى كل مايمتلك وإنه كان أعظم إستثمار فى تاريخ النادى حيث دفع فيه الفريق 38 مليون يورو للريال وباعه ب94.7 مليون يورو لليوفنتوس أى إنه كان فى صالح نابولى 100% ولكن جماهير نابولى لاتزال غير مصدقة بأن هيجواين باع الحب الذى كان يكنه له جمهور نابولى بالرحيل للخصم المباشر.




هيجواين ليس توتى أو مالدينى من أبناء المدينة أو من أبناء النادى وطبيعى هو لاعب محترف ودائما يبحث عن أفضل قرار له وهو سيكون أهم قرار فى مسيرته كما إنه لم يذهب للأموال فماسيحصل عليه مع اليوفنتوس أكبر قليلا من الذى كان يحصل عليه مع نابولى ولكنه يدرك جيدا إن الحصول على الكالشيو مع نابولى فى ظل هيمنة اليوفنتوس ضربا من ضروب الخيال كما إن نابولى فريق كبير وقوى ولكنه فى ميركاتو الصيف لم يتعاقد مع صفقات كبرى مثل التى حصل عليها اليوفنتوس الذى بات على قدم المساوة مع الريال وبرشلونة وبايرن ميونيخ بهذه الصفقات الكبرى حتى إذا باع بوجبا.
<span id="result_box" class="" lang="ar">