المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سكولز مخطئ في تقييمه لسعر بوجبا


coobra
07-23-16, 18:05
http://hihi2.com/wp-content/uploads/2016/07/hihi2_2016-07-23_15-52-14-640x427.jpg

هاي كورة _ إنتقد بول سكولز السعر الذي سيدفعه مانشستر يونايتد مقابل الحصول على خدمات بول بوجبا من يوفنتوس والمقدر بـ 125 مليون يورو، وقال بأنه لا يتناسب مع إمكانيات اللاعب الأقل من هذا المبلغ.



سكولز قال بأن هذا المبلغ يُدفع من أجل من يسجل 50 هدف في الموسم مثل كريستيانو رونالدو أو ليونيل ميسي نجمي ريال مدريد وبرشلونة، لكن سكولز كان مخطئ في وصفه لإنه لم ينظر لأسعار اللاعبين حالياً بجميع أندية أوروبا.



مع إستثمار الأمريكان والصينيين ورجال أعمال الخليج في أندية أوروبا، أصبحت المبالغ التي تُدفع في اللاعبين معقولة نظراً لإرتفاع أسعارهم ووضع أنديتهم لشروط جزائية تجعل الأندية التي ترغب في ضمهم مجبره على دفع الشروط الجزائية.



بول بوجبا رحل عن مانشستر يونايتد بدون مقابل في 2012، هذا ليس خطأه هو بل خطأ الإدارة التي تخلت عن لاعب مثل هذا الذي سيعود من جديد في صفقة هي الأغلى في التاريخ، صفقة ستكلف مانشستر يونايتد المبالغ التي تجعلهم يكفرون عن فعلتهم في 2012 بالتخلي عن هذه الجوهرة الفرنسية.



المبالغ التي تُدفع حالياً ليست بالأهداف أبداً، نيمار حينما إنتقل إلى برشلونة لم يكن مُسجلاً 50 هدف في الموسم وكان يلعب في الدوري الإيطالي الذي يتميز بالتكتلات الدفاعية والمساحات الضيقة، أيضاً خاميس رودريجيز عندما إنتقل مقابل 80 مليون إلى ريال مدريد لم يكن سوى هداف المونديال ولم يستطيع تقديم أداء جيد مع موناكو مثل الذي يقدمه بوجبا مع يوفنتوس.



مؤخراً تعاقد اليونايتد الموسم الماضي مع مارسيال الفرنسي من موناكو مقابل 80 مليون يورو، وكان اللاعب الذي يلعب في مركز الهجوم لم يسجل سوى 15 هدف في 80 مباراة ومع ذلك تعاقد معه اليونايتد بمبلغ جعل الصفقة هي الأغلى في تاريخ الكرة الفرنسية وأحد أغلى الصفقات في العالم.



أمثلة كثيرة لا حصر لها تؤكد بأن سكولز كان مخطئ في وصفه أن المبلغ لا يستحقه بوجبا، ربما مبالغ فيه لكن في النهاية المبلغ ليس مفاجئ بعدما أصبحت المبالغ في السنوات الأخيرة تصل لأرقام فلكية.