المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دورتموند وليفربول وجهان لعملة واحدة في ميركاتو 2016


coobra
07-23-16, 14:59
http://hihi2.com/wp-content/uploads/2016/07/hihi2_2016-07-23_13-16-34-640x360.jpg

هاي كورة _ في سوق الإنتقالات الصيفية الحالي، يبلي كلاً من بوروسيا دورتموند الألماني وليفربول الإنجليزي بلاء حسناً من حيث التعاقدات وأسعار اللاعبين.



يتشابه الناديين في تعاقدتهم من حيث الأسماء الواعدة، النظر للمستقبل وفي نفس الوقت أسماء تصنع الفارق رغم من عدم شهرتها الكبرى مثل باقي النجوم.



دورتموند تعاقد مع الموهوب التركي إيمري مور، وعثمان ديمبلي وجوريرو ورودي ومورينو، وكثير من النجوم الذين لم يتخطى عمرهم حاجز الـ23 عام، وهو ما يُبشر بأن سيكون لهم شأن كبير في المستقبل، وإمكانيات كلاً منهم تُبشر بأن الفريق الموسم المقبل سيكون منافس قوي.



إنضمام الدولي أندرية شورلية عودة الدولي الاخر ماريو جووتزة لفريقه سيشكلان قوة كبير مع الثنائي ماركو ريوس والمهاجم بيتر أوباميانج، كل هؤلاء سيكونوا في تشكيل المدرب توماس توخيل الذي يسير على نهج يورجن كلوب في التعاقد مع النجوم الشابة.



كلوب الذي كان هو صاحب العودة لدورتموند وظهوره مجدداً منافس قوي على جميع البطولات، هو الأخر مع ليفربول يسير على نفس السياسة وهي التعاقد مع أسماء ليست بالكبيرة كنجوم ولكن لديهم المقومات ليصبحوا نجوم كبار، أسماء واعدة جداً ولديها مستقبل مُبهر.



تعاقد ليفربول مع الحارس لوريس كاريوس صاحب الـ23 عام والذي إنضم من ماينز الألماني، والمدافع الكاميروني جويل ماتيب مدافع شالكة صاحب الـ24 عام، ولاعب الوسط الهولندي فينلدوم من نيوكاسل في صفقة فاز بها الريدز بعد منافسة مع أندية إنجلترا الكبرى، وأخيراً المهاجم السنغالي ساديو ماني.



ليفربول ودورتموند تعاقدا مع كل هؤلاء المواهب واللاعبين بمبالغ لم تتعدى حاجز 100 مليون يورو، وذلك أيضاً نقطة إيجابية لإدارة الناديين وهي التكلفة القليلة والتعاقد مع مواهب كبيرة ولاعبين لديهم مستقبل رائع حتى وإن تم بيعهم سيكون بمبالغ كبيرة.