المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لاعبين يمكن ليوفنتوس التعاقد معهم في حالة رحيل بوجبا


coobra
07-23-16, 14:59
http://hihi2.com/wp-content/uploads/2016/07/hihi2_2016-07-23_13-37-27-640x361.jpg

هاي كورة _ أصبح خروج بول بوجبا لاعب وسط يوفنتوس الإيطالي وارد بشدة بعد إقتراب مانشستر يونايتد الإنجليزي ناديه القديم من التعاقد معه مقابل 125 مليون يورو حسب ما أفادت بعض التقارير الإنجليزية والإيطالية.



يوفنتوس بالتأكيد في حالة رحيل بوجبا سيخسر لاعب وسط ممتاز يصعب تعويضه، لاعب لديه الحلول دائماً من حيث التسديد والتهديف على المرمى أو خلص الفرص أو المساندة الدفاعية وإفتكاك الكرات في وسط الملعب، اللاعب الجوكر في وسط الملعب الذي يتمناه أي مدرب.



يمكن ليوفنتوس تعويض بوجبا بالمبلغ الكبير الذي سيُدفع من أجله، ويتعاقد من خلاله مع أكثر من لاعب يجيد اللعب في المكان الذي كان يلعب فيه بوجبا.



كوكي لاعب وسط أتليتكو مدريد يمكن أن يقدم دور بوجبا في يوفنتوس وهو اللعب كلاعب وسط أو على طرف الملعب وتشكيل جبهة مع الظهير، وهو الدور الذي يقدمه مع أتليتكو مدريد ومع دييجو سيميوني وطريقة لعبه التي تشبه طريقة يوفنتوس الدفاعية، وسعر اللاعب بالتأكيد لن يزيد عن 60 مليون يورو وهو ما يمكن ليوفنتوس إنفاقه بعد العوائد الذي يحصل عليها.



إيفان راكيتيتش لاعب وسط برشلونة الأسباني، الكرواتي يقدم أداء ممتاز مع برشلونة ومنتخب كرواتيا، إنتشرت بعض التقارير التي تشير لإقتراب رحيله عن النادي الأسباني، بالإضافة لتعاقد برشلونة مع البرتغالي أندريا جوميش ووجود أردا توران، مما قد يجعل خروج اللاعب ليس بالصعوبة الكبيرة، ويمكن ليوفنتوس إقناع إدارة برشلونة بالتعاقد مع اللاعب مقابل 40 مليون يورو.



موسى سيسوكو لاعب وسط نيوكاسل، الفرنسي طلب الرحيل عن نيوكاسل بعد هبوط الفريق للدرجة الثانية، بل وهاجم إدارة النادي بسبب مبالغتهم في المقابل المادي المطلوب لرحيل اللاعب، 40 مليون تفصل أي نادي عن سيسوكو المتمرد، ويمكن ليوفنتوس أن يدفعهم ويتعاقد مع اللاعب الذي يتميز بمجهود بدني رائع ويعتاد على اللعب في مكان بوجبا.



نيمانيا ماتيتش لاعب وسط تشيلسي، ماتيتش بعد إنضمام نجولو كانتي للبلوز ربما يصبح رحيله ليس صعباً، ولكنه لن يحل محل بوجبا ربما يلعب كلاعب وسط دفاعي ويتحرر ماركيزيو بالإضافة لتواجد بيانيتش ويمكن للثنائي اللعب بدلاً من بوجبا في الجانب الهجومي من وسط الملعب.